أخبار مصورة

بالصور| افتتاح “فوكس سينما” بـ 21 شاشة عرض

 

 

كشفت ماجد الفطيم ـ الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا- عن افتتاح “ڤوكس سينما” في مول مصر بمدينة 6 أكتوبر لتقدم مفهوما جديدا لتجربة سنيمائية تلبي تطلعات المصريين وشغفهم للاستمتاع بأحدث الأفلام والتجارب السينمائية.

تضم “ڤوكس سينما”21 شاشة عرض سينمائي داخل صالات ضخمة تستوعب أكثر من 2300 مقعد، للاستمتاع بشاشات العرض المعتادة بالإضافة إلى 4 أنواع من التجارب السينمائية المتنوعة والشيقة.

وقد وضعت “ڤوكس سينما” توفير أحدث الخدمات والتقنيات لذوي الاحتياجات الخاصة على قائمة أولوياتها لضمان استمتاعهم بالتجربة السنيمائية، حيث توفر “ڤوكس” أماكن للمقاعد المتحركة ومصاعد مخصصة لهم، كما توفر لضعاف السمع سماعات خاصة للاستمتاع بتجربة ڤوكس سينما.

وصرح عمر البنا، الرئيس الإقليمي لماجد الفطيم للمشاريع – مصر “ڤوكس سينما” تمثل نقلة نوعية لسوق الترفيه المصري لما تقدمه من تجارب مختلفة وفريدة للاستمتاع بالعروض السينمائية التي تعد الأولى من نوعها داخل السوق المصري بما تقدمه من تكنولوجيا ومفاهيم جديدة نهدف من خلالها لتحقيق أفضل لحظة استمتاع للجمهور.

وتقدم “ڤوكس سينما” العديد من التجارب السينمائية المتنوعة والمميزة منها السينما رباعية الأبعاد 4DX التى تعد تجربة سينمائية غير مسبوقة تستحوذ على كافة حواس المُشاهِد من خلال مقاعد متحركة فائقة التقنية تتناغم في حركاتها مع أحداث الفيلم، بالإضافة إلى التفاعل مع المؤثرات الحسية مثل الروائح والرياح والأمطار والبرق التى تجعل المشاهد يعيش تجربة تفاعلية مثيرة وفريدة مع العرض السينمائى.

أما “ڤوكس جولد”، فتمنح تجربة مميزة من الرفاهية والخصوصية والاسترخاء والهدوء، بالإضافة إلى مطعم فاخر يقدم أشهى الوجبات، كما تتضمن “ڤوكس سينما” تجربة “ڤوكس ماكس” التى تتميز بشاشة عرض عملاقة وأنقى وأحدث تقنيات الصوت والصورة، وتضم أيضاً أول سينما من نوعها فى مصر متخصصة للأطفال، ومن أفضل مميزات “ڤوكس سينما” توقيت عرض الأفلام الذى لا يرتبط بمواعيد محددة، حيث يبدأ عرض سينمائى جديد كل 20 دقيقة، بالإضافة إلى إمكانية حجز مقاعد السينما والدفع الإلكترونى عبر الإنترنت والتطبيق الإلكترونى لڤوكس سينما الذي يتيح للجمهور إمكانية التعرف على باقة الأفلام المتاحة، فضلا عن مشاهدة مقاطع منها وتصنيفها.

وتدير “ڤوكس سينما” حاليًا 26 دار عرض سينمائى منطقة الشرق الأوسط تضُمّ 223 شاشة في المنطقة، بما في ذلك 161 شاشة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و15 شاشة في لبنان، و47 شاشة في سلطنة عُمان، بالأضافة الى توسعات أخرى مرتقبة بقطر وأفريقيا .وقد خصصت شركة “ماجد الفطيم” استثمارات بقيمة 1 مليار درهم إماراتي لإقامة أكثر من 600 شاشة عرض سينمائى في 50 موقعاً مختلفاً بحلول عام 2020.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى