الأخبار

أيمن يونس: الحكم رادع وليس انتصارا على شعب بورسعيد

32كتب يسرى غازى

 

أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك أن الحكم الذى صدر صباح اليوم القاضى بإحالة أوراق 21 من مرتكبى مجزرة استاد بورسعيد إلى فضيلة مفتى الجمهورية كان عادلا ويظهر فى الوقت المناسب لكى يشعر الجميع بقوة القانون وان المجرم يأخذ عقابه..

وقال يونس: الحكم الذى صدر صباح اليوم لا يقصد به شعب بورسعيد ولا يمثل بورسعيد بأكمله نظرا لوجود خلط للفهم لافتا إلى أن البعض يصور الحكم على انه إنتصار على شعب بورسعيد مشددا على انهم يحملون الجنسية المصرية والشهداء من أبنائنا ومرتكبو المجزرة يحملون الجنسية المصرية.

ولفت عضو لجنة الزمالك إلى ان العديد من الإعلاميين والسياسيين أحدثوا حالة من الخلط وعدم الفهم وقصدوا توجيه الرأى العام على ان الحكم الصادر هو ضد شعب بورسعيد وليس ضد مجرمين يحملون الجنسية المصرية.

وتابع: الحكم فى حد ذاته يمثل قمة العدل واحياء القانون والنيابة العامة كان لها دور رائع فى الوقوف بالمرصاد بالتحقيقات لأى تدليس او محاولة للإفلات من العقاب مشددا على ان القاضى لم يتوان فى تطبيق العدل من واقع المستندات وليس إرضاء سياسيا.

وواصل يونس حديثه قائلا: الموقف مأساوى بالنسبة للجميع والأحكام جاءت رادعة وليس مهما عودة الدورىإنما المهم البلد تعود والقانون يتم تطبيقه على الجميع.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى