الأخبار

لا أعترف بالخطوط الحمراء

 

 

146

 

رغم تخوفها الشديد من ردود أفعال الجمهور المصري تجاه برنامجها الجديد ” الليلة دي ” إلا أنها أكدت أن ردود الأفعال التي وصلتها جعلتها تشعر بالاطمئنان و الرغبة في الاستمرار ..

النجمة اليمنية آروى التي اختصت “صدى البلد” بحوارها لتكشف عن العديد من كواليس وتفاصيل برنامجها كما كشفت عن الحلقات القريبة إلى قلبها و عن رأيها في ردود الأفعال التي أشارت إلى أنها بديلة للإعلامي باسم يوسف ، كما تتحدث ايضاً عن تعاونها مع زوجها من خلال هذا البرنامج و الذي يتولى مهمة إنتاجه .

كيف كانت ردود الأفعال التي وصلتك حول برنامجك ” الليلة دي” ؟
الحمد لله البرنامج حقق نجاحا كبيرا و نسب مشاهدته تزداد يوماً بعد يوم ، و لا أنكر أنني كنت مرعوبة من مواجهة الجمهور المصري لأنني أعلم جيداً أنه لا ينافق و لا يجامل و إذا أحب شئ يتمسك به و إذا كره عمل لا يتردد في انتقاده وفى المجمل ردود الأفعال حول البرنامج كانت إيجابية للغاية و أنا سعيدة وراضية بالنجاح الذي حققته من خلاله حتى الآن .

هل لديك خطوط حمراء بالبرنامج لا يمكن أن تتجاوزيها ؟
أنا مؤمنة أن الإعلامي الناجح لا يعترف بالخطوط الحمراء و يجب أن يتحدث في كل شئ و هذا ما أحاول تطبيقه على نفسي و على برنامجي خاصة ، خاصة أن الفقرات تعتمد على تصريحات الفنانين و ما كتب عنهم بالصحافة ، ولا أعتمد على الشائعات ولكني في بعض الأحيان أتجنب الحديث في بعض الموضوعات أو أتجاهل سؤال معين منعاً لإحراج الفنان خاصةً و إن كان هناك أحد من أقاربه أو أصدقائه الفنانين متواجدين بنفس الحلقة .

من الفنانون الذين حرصوا على تهنئتك بعد نجاح البرنامج ؟
كل فنان جاء البرنامج عبر لي عن إعجابه الشديد به و بفقراته كما أنني تلقيت اتصالات عديدة من الكثير من الفنانين و الإعلاميين بالخليج و مصر الذين حرصوا على تهنئتي ، فأنا لا يمكن أن أنسى على سبيل المثال إشادة أحلام بالبرنامج .

هل زوجك يشارك في إنتاج البرنامج ؟
زوجي هو المنتج الوحيد للبرنامج و لا يوجد شركاء له بل هو صاحب فكرة البرنامج واختارني لتقديمه لثقته الكبيرة بي ولا أنكر أن تواجد زوجين في عمل واحد شئ صعب ولكننا حريصين على الفصل تماماً بين حياتنا الشخصية و العملية كما أن زوجي يحرص على دعمي باستمرار و يوجهني دائماً ولا يجاملني .

على أي أساس يتم اختيار الضيوف ؟
الاختيار يكون من خلال زوجي و قناة cbc التي يعرض على شاشتها البرنامج ، فهما أصحاب القرار النهائي في هذا الأمر .

من الضيوف الذين تفاجأت بآرائهم ؟
سعدت جداً بلقائي مع الفنان أحمد السقا ، فهو كان يتعامل على طبيعته طوال الوقت و لم يتردد في إظهار خوفه من الفأر رغم أن جمهوره يعرفون أنه شجاع و بطل لا يخشى شيئا ، أيضا من الحلقات القريبة إلى قلبي حلقة أحمد الفيشاوي لأنه شخص صريح مع نفسه .

هل أثر البرنامج على مشاريعك الغنائية ؟
بالعكس، أنا تمكنت من خلال البرنامج من إخراج الكثير من طاقتي الغنائية حيث كنت حريصة كل حلقة على تقديم أغاني متنوعة ما بين الكلاسيك والشعبي و الرومانسي ولذلك يمكني القول أن البرنامج أضاف لي كمطربة .

هل أثر انشغالك بالبرنامج على الاهتمام بعائلتك ؟
لا و بمناسبة الحديث عن هذا الأمر أريد أن أؤكد لك أن زوجي منتج البرنامج عبد الفتاح المصري يدعمني ويساندني باستمرار و أيضاً والدتي ، كما يكشفون لي دائماً عن آرائهم بكل حلقة بدون مجاملة أو كذب .

البعض ردد أنك بديلة للإعلامي باسم يوسف ، ما هو تقييمك لهذا الرأى ؟
أنا لست بديلة له و اختلف تماماً مع هذه الآراء لأن برنامجي فني بينما برنامج باسم يوسف سياسي في الأساس كما أن هناك اختلاف كامل بين مضمون برنامجي و لا يوجد أي مجال للمقارنة وفي النهاية لا يمكن لأحد أن ينكر أن برنامج ” البرنامج ” يعد من البرامج الناجحة جداً ومميز وأن باسم يوسف من الإعلاميين المتميزين.

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى