الأخبار

استعدادات مكثفة لبدء امتحانات التعليم

 

154

 

 

أكد الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة قد استعدت مساء اليوم السبت لاستقبال طلاب التعليم المفتوح بكلية التجارة لامتحانات للفصل الدراسي الأول، لافتا إلى الانتهاء من توفير القاعات ولجان المراقبة، ومؤكدا توفير كافة وسائل الراحة للطلاب لإتمام الامتحانات.

وطالب الدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة بشأن الامتحانات وعدم اللجوء إلى محاولة الغش حتى لا يتعرض الطالب لتطبيق العقوبات الخاصة بالغش، متمنيا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

وأعلن الدكتور أحمد زكي عميد كلية التجارة، أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة والتجهيزات اللازمة للمباني والقاعات التي سوف تجري بها الامتحانات، بالإضافة للانتهاء من تشكيل لجان المراقبة وأعضاء الكنترول.

وأشار أنه يتقدم لإمتحانات التعليم المفتوح 3500 طالب وطالبة يؤدون الإمتحانات على 8 مستويات، مشددا على الانتهاء من تجهيز جميع اللجان والتأكد من وضع أرقام الجلوس على المقاعد وإعلان أسماء الطلاب في كشوف واضحة للجميع، كما تم توزيع المراقبين على اللجان، على أن تجري الامتحانات في تمام الساعة الـ5 مساء وحتى الساعة الـ7، وأوضح أن الامتحانات تبدأ يوم 12 ديسمبر ولمدة 18 يوما.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى