رياضة

الأهلي يقهر الداخلية

 

 

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على نظيره الداخلية بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء المؤجل الذي جمع بين الفريقين اليوم في الجولة 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

سجل رباعية الأهلي كلا من سعد سمير من تسديدة أرضية في الدقيقة 60 ثم أحرز وليد سليمان الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 70.

 

وأبدع سليماني كوليبالي بعدما سجل الهدفين الثالث والرابع، الأول من عرضية استقبلها برأسه والثاني له من رأسية أيضا في الدقيقتين 79 و94 .

 

وارتفع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما الداخلية بقى في المركز الـ15 برصيد 16 نقطة.

 

الشوط الأول

 

دخل الأهلي بقوة في اللقاء ، ولعب صبري رحيل في الدقيقة الأولى عرضية مثالية من الجانب الأيسر استقبلها أحمد حمدي بتصويبة مباشرة على المرمى لكنها لم تعرف الطريق نحو الشباك.

 

وفي الدقيقة 3 سدد أحمد حمودي أرضية من أمام منطقة الجزاء أتت بجوار القائم الأيسر لمرمى الداخلية.

 

وأرسل السعيد عرضية من الجانب الأيمن في الدقيقة 15 ذهبت إلى ميدو جابر الذي مررها بالرأس إلى عمرو جمال أمام المرمى ليلعبها بالقدم في نفس مكان تواجد محمد فتحي الذي أمسك بها .

 

وقدم عمرو جمال تمريرة جيدة لعبدالله السعيد في الدقيقة 30 من عمر المباراة، الذي سدد كرة مباشرة قوية على مرمى الداخلية وتصدى لها محمد فتحي، ثم سقط أرضا وطلب الجهاز الطبي من أجل علاجه.

 

وأرسل حسام عاشور بينية رائعة تجاه أحمد فتحي في الدقيقة 45 الذي تواجد على يمين منطقة الجزاء وسدد كرة مباشر على المرمى تصدى لها محمد فتحي حارس الداخلية وأبعدها عن منطقة الجزاء ليبمتهي الشوط 0-0.

 

الشوط الثاني

 

في الدقيقة 50 حصل أحمد فتحي على تمريرة أمام منطقة الجزاء وصوب كرة أرضية على مرمى محمد فتحي لكنها أتت بجوار القائم الأيسر.

 

وأجرى حسام البدري التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 57 بمشاركة كوليبالي لأول مرة بدلا من عمرو السولية.

 

وانطلق سعد سمير بالكرة، وسدد كرة في الدقيقة 60 سكنت الشباك بالرغم من أنها خرجت ضعيفة .

 

وأجرى الأهلي التبديل الثاني في المباراة بمشاركة وليد سليمان في الدقيقة 63 بدلا من عمرو جمال ولعب أحمد حجازي عرضية من الجانب الأيسر في الدقيقة 64 استقبلها كوليبالي برأسية ارتدت من العارضة، لتحرم المهاجم الإيفواري من أول أهدافه في المباراة.

 

وأحرز وليد سليمان الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 70 من كرة ثابتة نفذها ببراعة أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الداخلية.

 

وفي الدقيقة 72 استطاع سليماني كوليبالي أن يسدد على المرمى مرتين، الأولى تصويبة تحولت إلى ركنية، وعند تنفيذها استقبلها بمقاصية أتت أعلى من العارضة، وشارك حسام غالي في الدقيقة 78 بدلا من أحمد حمودي.

 

وسجل كوليبالي الهدف الأول له مع الأهلي والثالث للفريق في مرمى الداخلية بالدقيقة 79، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر برأسية قوية أسكنها الشباك.

 

وقام محمود فتحي بتصويب الكرة في الدقيقة 84 على مرمى إكرامي، لترتطم بالأرض وكادت تخدع إكرامي الذي تصدى لها وذهب إلى مصطفى محمد ليسدد كرة ارتدت من القائم وابعدها دفاع الأهلي.

 

وأرسل السعيد كرة عالية إلى كوليبالي داخل منطقة الجزاء وليقابلها كوليبالي بمقاصية في الدقيقة 89 أتت أعلى من العارضة.

 

وسجل كوليبالي ثاني أهدافه في المباراة والرابع للأهلي في الدقيقة 90+3 برأسية بعدما أرسل له صبري رحيل عرضية من الجانب الأيسر، ليمنح الأهلي انتصارا كبيرا في اللقاء.

 

 

 

 

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى