فيديو

الإبراشي يسخر من طلب دفاع قاضي الحشيش لـ «c.v»

 

 

 

سخر الإعلامي وائل الإبراشى، من طلب الدكتور محمود فرج محامي قاضى الحشيش، للمحكمة، بإحضار السيرة الذاتية للكلب البوليسي مكتشف الواقعة، قائلا: «يعنى إيه السيرة الذاتية للكلب، فالكلاب أكثر وفاء وصدقا من الكثير».
وقال محامي قاضى الحشيش في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: «طلب الدفاع إحضار السيرة الذاتية للكلب مكتشف الواقعة، كان بهدف التعرف هل هو كلب لكشف المتفجرات أو المفرقعات»، فرد الإبراشى قائلا: «في كل الأحوال هو كلب وفى للوطن».
كانت محكمة جنايات السويس قضت، أمس السبت، على المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ «قاضي الحشيش»، بحبس المتهم طارق زكي بالسجن المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه، وسجن يوستينا مجدي، وإسلام مصطفى 10 سنوات.
وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد جمال الدين، وعضوية المستشارين أحمد غنيم وإيهاب منير، والمتهم فيها طارق زكي رئيس محكمة ديرب نجم الابتدائية، ويوستينا مجدي صديقته، وإسلام مصطفى سائق القاضي، وأثبت رئيس المحكمة حضور المتهمين قبل النطق بالحكم عليهم.
كانت شرطة السويس تمكنت من القبض على المتهمين 9 نوفمبر الماضي، أثناء محاولة عبورهم نفق الشهيد أحمد حمدي، وبحوزتهم شحنة من مخدر الحشيش في سيارة القاضي
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى