تكنولوجيا

احصل على معلومات ونصائح يومية مع فانوس بوت

 

مع انتشار البوتات BOTS المفيدة أصبح بالإمكان أن يستغل المستخدم وقت فراغه للدردشة مع هذه البوتات عبر تطبيقات التراسل الفوري كمسنجر وتيليجرام، فهي أحياناً تكون أكثر جدوى من الدردشة مع بعض الأشخاص.

وباللغة الإنجليزية تتوفر الكثير من البوتات التي تتيح للمستخدم القيام بمهام محددة بسرعة وسهولة، بينما لا تزال البوتات العربية قليلة نوعاً ما.

فانوس بوت يُعتبر أحد البوتات العربية الجديدة التي تُقدم للمستخدم عدة نصائح ومعلومات منوعة عبر برنامج أسبوعي مميز يضم فقرات مفيدة في شتى المجالات.

ويركز فانوس بوت بصورة أساسية على تذكير المستخدم بأذكار الصباح والمساء، إلى جانب الفقرة الأسبوعية، مع إمكانية التحدث مع المستخدم بشكل محدود.

ففي كل يوم من أيام الأسبوع ستحصل على فقرة جديدة، وتشمل هذه الفقرات كل من الفقرة التقنية والتي تُقدم معلومات وتطبيقات تفيد المستخدم العربي، أما باقي الفقرات فهي صورة الأسبوع وكتاب الأسبوع وهل تعلم وفقرة الاقتباسات والصحة والتغذية وفقرة إيمانيات.

ويسعى مطور البوت حمزة أمجون إلى إطلاق تطبيق خاص للبوت في المستقبل القريب وذلك في حال انتشاره بالشكل الكافي.

البوت متوفر حالياً عبر تطبيق فيس بوك مسنجر ويُمكنكم تجربته من خلال البحث عن “فانوس بوت” داخل تطبيق مسنجر أو من خلال التحدث مباشرة إليه عبر هذا الرابط، أو من خلال إرسال رسالة لصفحة البوت على فيس بوك. (لزيارة الصفحة اضغط هنا)

فانوس بوت

 

 

 

 

البوابة العربية للاخبار التقنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى