الأخبار

بالصور.. فارس كرم يشعل مسرح “ستار أكاديمى”

42

 

 

بدأت الحلقة السادسة من برنامج “ستار أكاديمى” على وقع أغنية النجمة الكبيرة فيروز “قديش كان فى ناس” مع الثلاثى زينب، ماريا وليليا، كما قدم الطالب اللبنانى جان لوحة من العصر الرومانى وأغنية “انحتلك تمثال”، ثم السعودى عبدالله وأغنية “حلوا عن سمايا” ضمن لوحة لأحد رموز الرسوم المتحركة الشهيرة “Pink Panter”، فيما أدى كل من نور وميساء النسخة الجديدة من “روميو وجولييت” وأغنية “جوا الروح”.

مسرح “ستار أكاديمي” أشعله أيضاً حضور الفارس فارس كرم بصوته الجبلي، مفتتحاً السهرة بأغنية “يللى بيكذب على مرتو” مع الطالب الأردنى مصعب، ثم غنى مع اللبنانى زكى “دادي”، كما أطل منفرداً بأغنية “فوق المتر وسبعين”.

الفنانة لارا اسكندر عادت لتغنى على المسرح الذى تخرجت منه، حيث أطلت بأغنية “تعالوا غنوا معايا” مع الطالبة المصرية رنا، كما تشاركت مع الطالبة سكينة رقصة استعراضية لأغنية “Chains”، زكي، محمود، ومصعب شكلوا ثلاثيّاً طربياً شبابياً، فغنوا “بعاد كنتم”، “إمتى الزمان”، و”حبايبنا حوالينا”.

أما توب 5 هذا الأسبوع، فتصدره جان بالمرتبة الأولى، ونال جائزة السفر الى البحر الميت للإستجمام برفقة زكي، فيما فازت زينب بالمرتبة الثانية، يليها زكى بالمرتبة الثالثة، ومحمود فى المرتبة الرابعة، وعبدالله فى المرتبة الخامسة.

وفى ختام السهرة، أعلنت هيلدا تصويت الجمهور الذى أنقذ الطالبة التونسية ليليا بنسبة 49,47 % مقابل 38.40 % لنور من سوريا، و12.13% لميساء من تونس، ليحسم بعدها تصويت الطلاب النتيجة النهائية بفوز نور بنسبة 7 أصوات، مقابل 2 لميساء التى غادرت البرنامج،
“ستار أكاديمي” يعرض كل خميس فى الساعة الثامنة مساءا على قناتى ال”CBC” و”LBCI”.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى