الأخبار

تنصيب ” السيسي ” سيكون أسطوري

9

 

 

أعلنت حملة قرار الشعب لتنصيب الفريق السيسي رئيسا لمدة 5 سنوات، انها جمعت 2 مليون توقيع حتى الأن بعد أن انتهت الحملة من بناء قواعدها الجماهيرية في جميع محافظات مصر، بسبب الترحيب الكبير من جموع الشعب المصري باختلاف طوائفه بالحملة وتنصيب الفريق السيسي رئيسا دون اجراء انتخابات بعدما أصبح زعيم الشعب.
وأكدت حملة قرار الشعب أنها ستقوم بجمع 40 مليون توقيع على الاستمارة الخاصة بها من أجل تفعيل التجربة الديمقراطية الفريدة وهي تنصيب زعيم الشعب رئيسا للبلاد خلال الفترة القليلة المقبلة بعد انتهائها من جميع الـ40 مليون توقيع، على أن تكون تجربة تنصيب السيسي نموذجا ديمقراطيا جديدا يحتذي به في العالم.
وقال الحملة في بيان لها :” ان تنصيب الفريق السيسي سيكون أسطورة جديدة من أساطير المصريين كما تعودنا كمصريين في السابق وكما يليق بثورتنا المجيدة التي قامت من أجل التغيير الحقيقي في التاريخ الإنساني، حيث أصبح العالم أجمع يعمل وفق منظومة سياسية واحدة مستوردة من الغرب الذي فقد السيطرة على العالم بعدما استيقظت الشعوب.
وأيقنت أن الغرب يعمل على تخريب الشرق من أجل نهب ثرواته ومقدراته”.
وأضافت حملة قرار الشعب لتنصيب الفريق السيسي لمدة 5 سنوات بدون انتخابات وبناء على برنامج محدد يتضمن كل أهداف الثورة :” أن مصر تصنع تجربة ديمقراطية جديدة من نوعها في التاريخ الإنساني من خلال تنصيب زعيم الشعب”، محذرة الغرب من التدخل في الشأن المصري ومحاولة العبث في مقدراتنا”.
وأكد محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب، ان الحملة تكثف جهودها حاليا من أجل شرح مواد الدستور للمواطنين حيث قامت الحملة بعقد لقاءات ومؤتمرات جماهرية خلال الفترة الماضية لحث الشعب على التوصيت بنعم للدستور، لافتا الى ان العديد من الأحزاب السياسية إلتقت المكتب السياسي للحملة خلال الفترة الماضية من أجل التنسيق والعمل على جمع التوقيعات على استمارة الحملة من خلال مشاركة هذه الأحزاب.
وأوضح فارس، أن الحملة حصلت على 2 مليون توقيع تم فرزهم، لذلك نحن نرحب بأي جهة سواء محلية أو دولية للرقابة ومراجعة الاستمارات، مما يعني أن الحملة تتبع سياسات واضحة فضلا عن أنها تؤمن بالشفافية.
وقال محمد الصناديلي، المسؤل الاعلامي لحملة قرار الشعب :” ندعو الأمم المتحدة والمنظمات الدولية من أجل متابعة ورقابة التجربة الديمقراطية الجديدة التي تحدث على أرض مصر بدون التدخل فيه لأنه شأن مصري داخلي كامل وغير مسموح لأحد غير المصريين بالتدخل فيه ” .
أضاف الصناديلي أن شعوب العالم في انتظار اكتمال هذه التجربة الفريدة لانهم تعودوا دائما على استقبال الابداع الجديد دوما من أرض مصر مهد الحضارة وفجر ضمير العالم , ودعت ” قرار الشعب ” كل شعوب اعالم وملوكهم ورؤساؤهم  مدعويين للمشاركة فى مراسم تنصيب الرئيس المصري القادم الفريق أول عبدا الفتاح السيسي  قريبا

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى