كمال: المصريون يرفضون «مصالحة الإخوان»

21 أبريل 2017, 11:38 م

علق الإعلامى أسامة كمال على فيديو قناة مكملين الإخوانية، التى ادعت فيه قتل قوات الجيش المصرى لمدنيين أبرياء، مؤكدا أنه مفبرك.

وقال كمال، خلال برنامج مساء dmc، على فضائية dmc، اليوم الجمعة، إن الإخوان ومكملين ينطبق عليهم المثل الشعبى “من كرهنا كرهناه حرم علينا اجتماعه”.

وأضاف أن هذا المثل أبلغ رد على الداعين للمطالبة بالمصالحة مع الإخوان، موضحا أن “المصريين مش بس رافضين المصالحة لكن كمان الاجتماع معهم”.

مبتدا

التعليقات