إدارة سجون الاحتلال تعزل عددا من أسرى "الجبهة الشعبية"

22 أبريل 2017, 12:51 ص

نقلت سلطات الاحتلال مجموعة من الأسرى من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في السجون والقابعين في سجني (جلبوع وهداريم) والمضربين عن الطعام منذ 5 أيام على التوالي ضمن إضراب الكرامة الذي يخوضه الأسرى في سجون الاحتلال.

وأوضحت المصادر الإعلامية أن إدارة السجون نقلت القيادي في الشعبية ومسؤول فرعها في السجون الأسير كميل أبو حنيش من سجن جلبوع إلى عزل سجن الجلمة الاحتلالي، فيما نقلت الأسير القائد منذر مفلح من سجن هداريم إلى عزل سجن الرملة، كما الوقت نقلت الأسير نادر صدقة من سجن جلبوع إلى عزل (أيلا) ببئر السبع وكلاهما من قيادة الجبهة الشعبية بالسجون.

وفي السياق نفسه، اقتحمت قوات القمع التابعة لإدارة السجون الإسرائيلية، اليوم الجمعة، قسم الأسرى المضربين عن الطعام في سجن "نيتسان" بالرملة، مستخدمة الكلاب البوليسية.

وذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في بيان صحفي، أن قوات القمع منعت الأسرى من أداء صلاة الجمعة، وصادرت المصاحف منهم.

ويذكر أن عدد الأسرى المضربين الذين نقلتهم سلطات الاحتلال إلى سجن "نيتسان" بلغ 70 أسيرًا، منهم 40 نقلوا من سجن "هداريم"، و30 نقلوا من سجون: "نفحة"، و"ريمون"، و"عسقلان".

وتستخدم سلطات الاحتلال الإسرائيلي سجن "نيتسان" لعزل الأسرى المضربين عن الطعام، وسط ظروف صحية وإنسانية صعبة للغاية.

وبدأ الأسرى في سجون الاحتلال إضرابًا عن الطعام وذلك لتحسين ظروفهم الاعتقالية واوضاعهم المعيشية داخل سجون الاحتلال، مع اعادة مكتسبات الحركة الأسيرة التي عمد الاحتلال إلى سحبها خلال الآونة الأخيرة، وقد بدأ هذا الإضراب بتاريخ 17/4/2017م والذي يشترك فيه حتى الآن اكثر 1500 أسير والعدد مرشح للزيادة خلال الفترة القادمة.

الوطن

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale