وزير السياحة يفتتح ورشة عمل لتنشيط السياحة الألمانية بالغردقة

22 أبريل 2017, 1:34 ص

شارك يحيى راشد، وزير السياحة، واللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، مساء الجمعة، في افتتاح فعاليات ورشة العمل التي ينظمها المكتب السياحي بالعاصمة الألمانية برلين، وتقام بالتعاون مع مجلة FVW أكبر المجلات المهنية المتخصصة في السياحة في ألمانيا، وذلك بأحد فنادق مدينة الغردقة بهدف الوصول لحلول للمشاكل في مجال السياحة بين الجانب الألماني ومقدمي الخدمة في مصر.

وستتضمن فعاليات الورشة محاضرات عن كيفية الترويج للمقصد السياحي المصري يتحدث فيها مجموعة من أكبر منظمي الرحلات في ألمانيا، وهم: شركات توى ونيكرمان ودير توريستيك وFTI وشركة Sun Express للطيران.

من جانبه، أكد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله إن هذه الورشة تأتي في وقت يشهد تزايدا في طلب السوق الألمانية للمقصد السياحي المصري، مشيرا إلى أن هناك تعاونا مستمرا بين مكتب برلين والعديد من الشركات المتخصصة في السوق الألمانية في مصر.

ومن المنتظر أن يقوم الوفد المشارك في فعاليات ورشة العمل بزيارة المعالم السياحية والأثرية بمدينة الأقصر على هامش ورشة العمل من أجل استعادة حركة السياحة الثقافية، وبخاصة السياحة النيلية من السوق الألمانية إلى سابق عهدها.

المصرى اليوم

التعليقات