الأخبار

مساكن الشباب بالزنكلون تسبح فى مياه الصرف

 

71

 

يعانى أهالى مساكن الشباب بقرية الزنكلون بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية من كارثة إنسانية فى ظل غياب دور المسئولين .
مياه الصرف الصحى مما تسبب فى خروج مياه الصرف الصحى من المصبات (الطرنشات) لتنتشرأسفل 264 وحده سكنيه الأمر الذى ترك تأثير سلبى على سكان المنطقه من ظهور العديد من الأمراض والأوبئه بخاصه للأطفال ، علاوة علي ذلك إلى تأثيرها الخطير على أساسات الوحدات السكنيه .
حيث أكدحسين صالح أحد قاطنى الوحدات السكنيه ” لقد قمنا بمخاطبة مجلس مدينة الزقازيق وديوان عام المحافظه فى ذلك الأمر من أجل وجود حلول جدريه وسريعه فأخلوا مسئوليتهم منه ومنحوا المسئوليه الكامله للشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى فخاطبنا الشركه بتوفير إمتداد لنا بشبكه الصرف الصحى بالزنكلون أو توفير عربات لرفع مياه الصرف الصحى فما كان منهم إلا خطاب أرسلوه لنا يفيد عدم إختصاص الشركه بهذه الوحدات السكنيه وأرجعوا الأمر إلى إختصاص مجلس المدينه بالزقازيق وديوان عام المحافظه .
مضيفا فى حين أنهم يقومون بدفع خدمة الصرف الصحى على إيصالات المياه ومكثوا يدورون فى دائرة مفرغه بين الهيئات الحكوميه التى تتقاذفنا كل منهم إلى الأخرى ” .
وأضاف حسين صالح ومع تفاقم المشكله وتعنت المسئولون تجاه الشباب اختلط الحابل بالنابل فعرقت مياه الصرف الصحى بمياه الشرب مما ينبؤ بكارثه إنسانيه ستحدث إما فى القريب العاجل او فى البعيدالأجل ” ويتساءل سكان المنطقه إلى متى سيرتووا من الماء الذى يختلط بالصرف الصحى أمام أعينهم ؟! .

 

 

ENN الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى