الأخبار

حبس متحرّش سنتين حضوريًّا وتعويض 10آلاف

 

 

أصدرت محكمة جنح البساتين حكما حضوريا بحبس المتهم (م . أ . ع ) سنتين وتغريمه ألفي جنيه وإلزامه بسداد مبلغ عشرة آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت للمجني عليها، وواحد وخمسين جنيهًا أتعاب محاماة.
وبحسب ما ذكره مركز النديم على صفحته على الفيسبوك، ترجع أحداث الواقعة إلى يوم 17/7/2012 أثناء تواجد الآنسة (م . ح . أ) 23 سنة بشارع النصر بالمعادى الجديدة وأثناء انتظارها لتاكسي بعد خروجها من (سيلنترو كافيه) فوجئت بالمدعو (م . أ . ع) 42 سنة، ويعمل سايس بشارع النصر، بأن قام بالتحرش بها من الخلف، ولكن المجنى عليها سرعان ما تمالكت نفسها وأمسكت به وصرخت فى الشارع, وبالفعل تعاون معها المارة.
وكان هناك شاهد على الواقعة بالكامل, وتم تسليم المتهم بصحبة المبلغة وآخرين إلى قسم شرطة البساتين وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق حتى تاريخ الجلسة الأولى للمحاكمة فى 20/10/2012 واستمرت محاكمة المتهم حتى صدر الحكم بتاريخ 10/11/2012.
وأشاد مركز النديم  بالقضاء المصري على حماية حقوق النساء، طالبا من القضاء ورجال النيابة العامة الاهتمام والتصدى لمثل هذه الجريمة البشعة التي كادت أن تحدث يومياً مع أغلب البنات والسيدات دون استثناء.
الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى