الأخبار

تراخيص مرحلتين من « واحة ريحان »

 

168

 

 

 

 

قال حسام مصطفى، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاستثمار العقارى، إن شركته تترقب تراخيص المرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع واحة ريحان لبدء تنفيذهما، موضحاً أن الشركة حصلت على قرار وزاري لتطوير المرحلتين على مساحة 15 فداناً، و تسلمت الأرض قبل عدة أشهر.

أوضح أن القرار الوزارى للمرحلتين يتضمن تعديلاً على المخطط استحدث وحدات فى المشروع ضمن مبان على طابقين فقط أرضى وأول، وهو ما سيعمل على تخفيض عدد الوحدات فى المشروع ويقلل من الكثافة السكانية، مرجعاً تأجيل إصدار قرار تطوير المرحلتين إلى المشكلات التى تعرض لها محور المستثمرين بالمشروع القومى بمدينة 6 أكتوبر فى اعقاب ثورة 25 يناير.
قال إن «واحة الريحان» يقام على مساحة 30 فداناً بمدينة 6 أكتوبر يطور على 4 مراحل، وهو عبارة عن كومباوند سكنى متكامل الخدمات بنسبة بناء تقل عن %18 من إجمالى المساحة، مشيراً إلى أن الشركة سلمت النسبة الأكبر من وحدات المرحلة الأولى، فيما تبدأ تسليم المرحلة الثانية الصيف المقبل.
أشار إلى أن الشركة تدرس تطوير عدد من المشروعات، وتركيز على الانتهاء من المراحل الباقية بواحة ريحان، فيما تعتمد على التمويل الذاتى لمشروعاتها من التدفقات النقدية من الأقساط ومقدمات الحجز، ولا تسعى للاقتراض من البنوك.

البورصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى