الأخبار

حملة «موسى»: لم نرصد أية مخالفات أمام اللجان في ثاني أيام التصويت

أعلنت حملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، أنها لم ترصد أية مخالفات أو تجاوزات أمام اللجان في ثاني أيام التصويت.

وقال نائب رئيس حزب الغد محمود موسى، وعضو غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، إن الغرفة رصدت ارتفاع نسب التصويت في محافظة المنوفية، في ثاني أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية، مؤكدا أنه إن كانت هناك دعاية أمام اللجان للرئيس عبد الفتاح السيسي، أو حتى صورا فهذا لا يشوب أو يؤثر على العملية الانتخابية.

وأضاف «موسى»،: «نعرف أن نسب التصويت بشكل عام في مصر ضعيفة».

وقال أسامة الرفاعي، رئيس غرفة عمليات الحزب، إن شكوى البعض من غياب مندوبي حملة موسى، سببه أن المندوبين مسؤولين عن أكثر من لجنة، وهم موجودون في نسبة تقارب الـ70% في اللجان الفرعية، أما اللجان العامة وعددها 367 لجنة فهم يغطوها كاملة، حسب تصريحه لـ«الشروق».

وأكد عادل عصمت، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، أن إقبال الناخبين حافظ على نفس مستوى اليوم الأول، بينما زادت النسب في الوادي الجديد والشرقية والقاهرة والمنوفية، وبعض لجان محافظة كفر الشيخ والفيوم، كما شاركت القبائل العربية بكثافة وإقبال لافت في محافظات عديدة.

ووجهت الحملة، في بيان لها، الشكر إلى القضاة على تعاملهم الراقي مع مندوبيها في عموم الجمهورية، وكذا قوات الجيش والشرطة التي تعمل على تأمين المراكز الانتخابية في ربوع الجمهورية، مناشدة جموع الناخبين بالنزول بكثافة مماثلة لليومين الأول والثاني.

كما دعتهم للاهتمام، بتعظيم النسبة العامة للمشاركة حفاظا على ما تم من عرس انتخابي أبهر العالم وأرسل رسائل مهمة عديدة، أكدت على استقرار مصر، وانحياز المصريين لروح ونظام ثورة 30 يونيو والتأكيد على انحياز الشعب لها وحرصه على نجاح مرحلتها الانتقالية.

وأكد المتحدث الرسمي، أن الحملة تعتبر كل صوت انتخابي هو شهادة على إصرار المصريين على استكمال المسيرة الوطنية، وهو بمثابة عزاء واجب لكل أسر الشهداء، وأن كل صوت انتخابي هو بمثابة رصاصة في صدر الإرهاب الغاشم ومن يدعمه أو يتعاطف معه.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى