رياضة

ألتراس أهلاوي تهاجم الإدارة في بيان رسمي

 

 

أصدرت مجموعة ألتراس أهلاوي الداعمة للنادي الأهلي، بيانا تهاجم خلاله إدارة ناديها، متهماها بمحاولتها ابعاد الجمهور الحقيقي عن المدرجات واستبداله بمجموعة مأجورة.

وقالت المجموعة في بيانها: “نوهنا منذ 5 ايام عن وجود نية من ادارة الاهلي المعينة في ارضاء وزارة الداخلية بمحاولة ابعاد المجموعة والجمهور الحقيقي عن المدرجات وذلك باستقطاب مجموعة معينة من الجماهير المأجورة المعروفة للجميع تحضر للمباريات في اتوبيسات خاصة وتذاكر مجانية وتذاكر هدية للمضاربة في السوق السوداء بضعف ثمنها او اكثر وذلك مقابل تغيير عقلية الجمهور الحقيقي وتبديله بجمهور منتفع”.

وتابع البيان: “ادارة الاهلي لا يهمها مصلحة الفريق فتناست دور الجماهير في المباريات الافريقية وتناست ايضا انها ستلعب خارج مصر امام جماهير تحيط الملعب من كل جنب وفى المقابل بدلا من القيام بدورها فى ان يلعب الاهلى فى القاهرة مكانه الطبيعى وسط الاف من جمهورهتتفنن الادارة فى ابعاد الجمهور بان يلعب الاهلى فى برج العرب بحضور ما لا يزيد عن 2000 مشجع من جمهور الدرجة التالتة….والسؤال هنا كيف لادراة الاهلي ان تعلن انها ستلعب البطوله العربية التي لا تمثل اي قيمة لاسباب غير رياضيه في وجود 50 الف متفرج بينما ترضخ بوجود 3 الاف متفرج فقط في مباريات افريقيا البطوله الاهم في كل سنة”.

وأضاف: “نحن هنا لا نستجدي احدا منهم فلم يكن مكان بالامس لهؤلاء الماجورين ولا لافتتاهم ولن يجرأ احد منهم في الوقوف في اي مدرج به المجموعه. ولكننا نضع كل مسئول في قلبه ذرة احترام امام مسئوليته في البحث عن مصلحة الفريق في بطوله افريقيا البطوله الاكبر والحلم الاكبر لجميع الاهلاوية..الاهلى مكانه فى القاهرة وسط الالاف من مشجعيه والجمهور مكانه فى الدرجة التالته كما كان دائما وليس بشعارات تكتب على مدرجات خالية”.

واختتم البيان: “ستظل المجموعه متواجدة في مباريات الاهلي مهما كان العدد او الظروف والتضييقات لافراد المجموعة…نحن نضع كل مسؤول في ادارة الاهلي تحت مسئوليته الخاصه حتى يتحمل كل تبعاتها ولكم في الامس برهان بعد التعادل والبداية الصعبة للفريق فى بطولة افريقيا..الاهلى يستحق اكثر من ذلك”.

الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى