الأخبار

شوف البلاك بلوك قالوا ايه لـ”مسحول الاتحادية”

14

آية صلاح:
أعلنت مجموعات “بلاك بلوك”، عن “إشعال الشغب” في جميع أنحاء الجمهورية إلى أن تسقط هي والنظام -على حد قولها- ردًا على استهداف الشهيد محمد قرني الشهير بكريستي، وسحل وتعرية أحد المتظاهرين أمام الاتحادية، واستخدام الداخلية العنف مع المتظاهرين.
أضافت المجموعة -في بيان لها اليوم- “وسوف يطهر شعب الثورة أي نظام فاسد، حاكم لا يعلم حكم الله ويدعي الدين والشرف، ونعلمكم أن شباب البلاك بلوك، سوف يضحون بأنفسهم من أجل الوطن.. لا نخاف إلا الله والله المستعان”.
ووجهت المجموعة، رسالة إلى “حمادة” الذي تم سحله أمس أمام قصر الاتحادية من قبل بعض قوات الأمن المركزي “رسالة إلى سيد الرجال.. أنت فخر لكل المصريين، وما حدث لك من تعرية وذل سيكونان سببًا في تغيير مصير هذه الأمة الغافلة.. نقسم بالله أنه لن يكفينا خلع وإعدام مرسي.. كرد لحقك وكرامتك التي تم سلبها منك، وستذكر لأولادك ذات يوم أنك تعريت فغطى الغضب شوارع مصر لأجلك”، على حد تعبيرها.
ودعت المجموعة، الشعب المصري لـ” أسبوع الصمود” في كل ميادين مصر وأمام المقرات الحكومية مثل دواوين المحافظات والمجالس المحلية، والتصعيد إذا لزم الأمر.
كما أشار البيان، إلى أن المجموعة قد حذرت الشرطة مئات المرات، من التعدي على المتظاهرين، مضيفًا “ولكن بعد ما حدث انتهى الكلام، وغدًا الفعل وبكل قوة”.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى