الأخبار

«التضامن»: بيانات المؤمن عليهم «محمية» ولم يصلها الحريق

 

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي إخماد الحريق الذي نشب صباح اليوم الخميس، في مبنى التأمينات الاجتماعية التابع للصندوق العام في شارع الألفي، موضحة أن قوات الحماية المدنية سيطرت على النيران التي نشبت في الجزء الأيمن من الدور السابع للمبنى وامتدت إلى الأدوار العليا، وأنه جار حاليًا تبريد آثار الحريق.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس، أن الإصابات في أربع حالات طفيفة فقط نتيجة التدافع لإخلاء المبنى عند إطلاق صافرات الحريق، مؤكدة أن جميع العاملين والموظفين بحالة جيدة، وأن النيابة العامة موجودة حاليًا في المبنى لإجراء التحقيقات وتفقد المكاتب لحصر الخسائر.

وأضاف البيان أن بيانات المؤمن عليهم محمية تماما ولا خوف عليهم من أي ضرر، خاصة أن الهيئة مميكنة تماما وتستخدم أنظمة تكنولوجيا المعلومات في حفظ الملفات والبيانات الخاصة بالمؤمن عليهم، كما أن النيران التي نشبت كانت بعيدة تمامًا عن صالة الحاسب الآلي للهيئة، وبالتالي لا يوجد أي ضرر بها.

وتفقد مسئولو الوزارة، كل الأدوار خاصة الدور السابع وحتى الثالث عشر التي امتدت إليها النيران، وتبين أن جميعها في حالة جيدة، وجار حاليا صرف المياه التي تكدست في سلم المبنى وشفطها نتيجة عملية التبريد التي تقوم بها قوات الحماية المدنية

 

 

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى