أمريكا تتأهب لضرب كوريا الشمالية بحاملة طائرات نووية

19 مايو 2017, 3:28 م

 

 

كشفت صحيفة "نيكاي" اليابانية، عن إرسال مجموعة ثانية من السفن الحربية الأمريكية تتقدمها حاملة الطائرات النووية "رونالد ريجين"، إلى منطقة بحر الصين الجنوبي، ما يتيح لها فرصة توجيه ضربات عسكرية لكوريا الشمالية باستخدام صواريخ "توماهوك".
وأكدت أن هناك استعدادات عسكرية أمريكية لتوجيه الضربة، حيث نشرات قوات تسمح لها بتوجيه ضربة ساحقة للمنشآت العسكرية في كوريا الشمالية، مشيرة إلى أن مجموعة السفن الحربية الأمريكية بقيادة حاملة الطائرات"Carl vinsonn"، والتي تنشط بالقرب من من شبه الجزيرة الكورية، بعمل محاكاة، لتوجيه ضربة لكوريا الشمالية.
وأضافت أن الخطوة الأمريكية، أجبرت كوريا الشمالية على تشغيل أنظمةالاتصالات الطارئة ما أدى إلى كشف عدد كبير من المواقع العسكرية المهمة.
وتوقعت الصحيفة انضمام قاذفات استراتيجية أمريكية مزودة بقنابل مخصصة لتدمير منشآت تحت سطح الأرض ستنضم إلى هذه الضربة، فيما جرت الاستعدادات اللازمة لتدمير المدافع الكورية الشمالية المتمركزة بالقرب من سيول.

الدستور

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale