yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua yeezytrainer yeezy boost 350 ua

حقيقة رفع اسم «العادلى» من قوائم المنع من السفر - Follow Me News

حقيقة رفع اسم «العادلى» من قوائم المنع من السفر

19 مايو 2017, 3:17 م

 

كشفت مصادر قضائية، عن أن وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي، لايستطيع مغادرة البلاد؛ بسبب صدور قرار بوضع اسمه على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، منذ بداية التحقيقات فى القضايا المتهم فيها، أى ما يقارب منذ 5 سنوات، مشيرة إلى أن ما تردد عن مغادرته البلاد غير صحيح.

وأوضحت المصادر أن قرار وضع اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبقعلى قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، مازال مفعلا بأمر المحكمة، وخاصة بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره لتنفيذ حكم سجنه 77 سنوات، فى قضية الاستيلاء على المال العام بالداخلية، وذلك بعد أن قضت محكمةجنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، برفض الاستشكال المقدم من دفاعه، لوقف الحكم الصادر ضده.

وذكر القرار أن المحكمة التى باشرت محاكمة المتهمين- قررت فى أولى جلسات محاكمتهم، بمنعهم وأسرهم من التصرف فى أموالهم، وكذلك منعهم من السفر وهو مازال مستمرًا حتى الآن، ولايحتاج إلى تجديد حتى يصدر قرار رسمى من النيابة العامة إلى الموانئ المصرية بمنع اسمه من قوائم المنع من السفر.

وكان أول قرار صدر من النائب العام الأسبق عبدالمجيد محمود فى عام 2011 بمنع حبيب العادلى وأحمد عز وعدد من رموز من مبارك من السفرـ وكذلك منعهم من التصرف فى أموالهم.

 

 

 

الدستور

التعليقات