الأخبار

محافظ المنيا و«الأورمان» يسلمان 25 رأس ماشية لـ

51

سلم اللواء طارق نصر، محافظ المنيا ، اليوم الأحد، 25 رأس ماشية مقدمة من جمعية دار الأورمان إلى جانب عدد من القروض للأسر الأكثر احتياجاً من الأرامل والمطلقات والمعاقين لرفع المعاناة عن كاهل الفقراء والأيتام ومحدودي الدخل من أبناء محافظة المنيا.

وأشاد المحافظ بالدور الداعم والمساند لمؤسسات وهيئات المجتمع المدني الجادة، والتي تقدم خدماتها للمواطن على أرض المحافظة، وهذا يأتي في إطار تحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني.

وأوضح أن جمعية دار الأورمان لها دور رائد في تنمية مشروعات المجتمع الريفي، وتقديم كافة أشكال الدعم للأسر الفقيرة، والمرأة المعيلة، وتوفير المساعدات ذات الدخل الشهري الثابت لتساندهم على حياة كريمة، مشدداً على المستفيدين بضرورة رعاية هذه المواشي للحفاظ عليها ومتابعتها بيطرياً لأنها تمثل لهم مصدراً للرزق.

من جانبه، قال سيد الشوربجي، مدير فرع جمعية الأورمان، إن الحالات يتم اختيارها بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بعد إجراء البحث الاجتماعي لكل منها، مشيراً إلى أنه تم تسليم المستفيدين التغذية الخاصة بتلك المواشي بها مجاناً لمدة عام كامل، وسيتم توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مديرية الطب البيطري للتأكد من سلامتها وخلوها من أي أمراض.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى