رياضة

لماذا تنازل رئيس الزمالك عن شكواه ضد الألتراس؟

رغم العلاقة الشائكة التى تجمع “وايت نايتس” برئيس النادى الأبيض إلا أن الأخير فاجئ جمهور الألتراس اليوم بخبر لم يكن أحدا يتوقعه.

حيث قرر رئيس الزمالك فتح صفحة جديدة مع جماهير ناديه، بتقديم تنازل رسمى إلى المدعى العام العسكرى عن جميع القضايا المرفوعة منه وضد رابطة مشجعى الفريق “وايت نايتس”، خصوصا فى القضية المعروفة إعلاميا باسم “أحداث برج العرب” مطالبا بسرعة الإفراج عن المحبوسين فى هذه القضية.

وكانت جماهير القلعة البيضاء قد قامت بأعمال شغب داخل ملعب برج العرب، عقب انتهاء مباراة الزمالك وأهلى طرابلس، بالنسخة الحالية من بطولة دورى أبطال إفريقيا، واضطرت قوات الأمن وقتها لإلقاء القبض على عدد كبير من جمهور الفريق الأبيض.

 

قرار رئيس الزمالك فرض تساؤلا هاما.. لماذا قرر التنازل عن شكواه ضد الألتراس فى الوقت الحالى وقبل أيام قليلة من فتح باب الترشح على انتخابات مجلس إدارة النادى، والمقرر لها فى الفترة من بداية أكتوبر حتى نهاية نوفمبر المقبل؟

يعلم الجميع أن ملف العلاقة بين جماهير الزمالك ورئيس النادى مليء بالأزمات بين الطرفين، وهو ما يجعل قرار التنازل عن الدعوى القضائية ضد الجماهير والمطالبة بالإفراج عنها، ينهى تماما حالة التوتر بين طرفى الأزمة قبل الانتخابات، التى يحاول البعض ممن أعلنوا ترشحهم لرئاسة الزمالك، مثل أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة السابق، استغلالها ضد رئيس النادى الحالى.

كما يحاول رئيس الزمالك الحالى استغلال حالة الرضا التى انتابت الجماهير البيضاء، بعد المستوى الجيد الذى يقدمه الفريق فى مباريات الدورى العام. وهو ما قد يفسر ويبرر القرار الأخير.

  • مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى