الأخبار

أمن القاهرة يضبط متهم بسرقة 3 ملايين جنيه

ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على سائق سرق مبلغ 3 ملايين و200 ألف جنيه من داخل سيارة صائغ، وأظهرت كاميرات المراقبة المتهم، وبالتحري، تبين أن السيارة التي كان يقودها ملك رجل أعمال ومؤجرة لفرنسي الجنسية، وأن المتهم أستأجر غرفة في أحد الفنادق باسم وشخصية «كندي الجنسية»، ألقي القبض عليه واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 9 آخرين.

وتبلغ لقسم شرطة البساتين من صموائيل فوزي جبرة، صائغ، باكتشافه كسر الزجاج الخلفي للسيارة ملكه حال توقفها داخل محطة وقود وسرقة حقيبة بداخلها مبلغ مالي 3 مليون و200 ألف جنية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وتم وضع خطة أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة قائد السيارة رقم «د د ص 782»، ماركة BYD، فيراني اللون، ملك «عصام ا م»، صاحب مكتب لخدمات رجال الأعمال.

وباستدعائه قرر بأن السيارة مؤجرة لصالح فرنسي الجنسية، مقيم بفندق بميدان طلعت حرب ويقوم بإيقاف السيارة ليلا بجراج مصر للتأمين، وباستهداف الشخص الذي أظهرته الكاميرات بمحل إقامته تبين عدم تواجده وعثر على السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بالجراج.

وفي نفس التوقيت وردت معلومات لضباط وحدة مباحث القسم بتردد شخص بنفس أوصاف المتهم على أحد الفنادق، ويستأجر غرفة بذات الفندق باسم ألبير كروز مارتن «كندي الجنسية».

بتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة مع 9 آخرين وباشرت النيابة التحقيق.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى