الأخبار

تعرف على الأخبار المتوقعة اليوم السبت

12

 

 

 

القاهرة : يفتتح رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب المرحلة الأولي من المتحف القومي للحضارة بالفسطاط ، يرافقه وزير الآثار الدكتور ممدوح الدماطي والعديد من الوزراء والسفراء والشخصيات العامة .

القاهرة : يشارك وزير الخارجية سامح شكري في الدورة العاشرة لحوار المنامة ، وذلك بمشاركة العديد من الوزراء من مختلف دول العالم.

القاهرة: تعقد الدكتورة ليلي إسكندر وزيرة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات مؤتمرا صحفيا ، تستعرض خلاله إنجازات الوزارة خلال الستة أشهر الماضية، وعرض الخطط المستقبلية التي تسعى إلى تنفيذها.

القاهرة: يفتتح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عادل البلتاجي ، أول مصنع في مصر لحلول الغذاء بمدينة السادس من أكتوبر بحضور السفير الياباني في القاهرة.

القاهرة: تستضيف وزارة الشباب والرياضة ، الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية ، ندوة دينية للمرشدات تنفذها جمعية المرشدات المركزية بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بمسرح الوزارة.

القاهرة: تعقد اللجنة الفنية الدائمة للإحصاء اجتماعها الثامن والثلاثـين ، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ،برئاسة رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر اللواء أبو بكر الجندي، ويشارك في الاجتماع رؤساء الأجهزة الإحصائية الرسمية في الدول العربية أو من ينوب عنهم ، ومسئولو الإحصاء في المنظمات العربية المتخصصة وفي المنظمات الإقليمية والدولية ذات الصلة.

القاهرة: تنظم أمانة القاهرة بحزب المؤتمر، مؤتمرها الأول تحت شعار” معنا نبني” بحضور عمرو موسى والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة والعديد من الشخصيات والقوى السياسية.

القاهرة: يعقد المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع جمعية تواصل للتنمية لقاء بعنوان ”لا للعنف.. التحرش جريمة ”يهدف اللقاء إلي توعية الفتيات بخطورة التحرش الجنسي وكيفية مواجهته و يستهدف اللقاء الفئة العمرية من 15 إلي 25 عاما ، بحضور دينا حسين عضو المجلس القومي للمرأة ومقرر لجنة الشباب بالمجلس .

القاهرة: يلتقي فريقا الأهلي المصري وسيوي سبور الإيفواري في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على استاد القاهرة.

القاهرة: تنظم النقابة العامة للتمريض تحت رعاية وزير الصحة واتحاد النقابات المهنية، مؤتمرا صحفيا ، بعنوان ”التمريض في عيون الدراما والسينما المصرية”، بمشاركة رؤساء النقابات المهنية وبحضور مجموعة من الشخصيات الفنية والإعلامية .

القاهرة : تستأنف محكمة جنح مصر الجديدة، محاكمة عبد الله بدر ، و4 آخرين من قيادات جماعة الإخوان، والمتهمين ببث أخبار كاذبة والتحريض على القتل في أحداث الاتحادية.

القاهرة: تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و35 متهما آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد.

القاهرة: تصدر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة حكمها النهائي على عادل حبارة و34 متهما من خلية “الأنصار والمهاجرين” ، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ”مذبحة رفح الثانية” بعد قرار المحكمة بإحالة أوراقهم إلى المفتى لأخذ رأيه الشرعي في الجلسة الماضية.

السويس: تنظر محكمة جنايات السويس الدائرة الثالثة ، القضية المتهم فيها 44 من أعضاء جماعة الإخوان،بتهم التجمهر واستعراض القوة، والقيام بأعمال عنف وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وترويع المواطنين.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى