حوادث

أمن الجيزة يكشف غموض إطلاق الرصاص بميدان الحصري

 

 

 

صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن الأجهزة الأمنية، تمكنت تحديد هوية الشخص الذي أطلق أعيرة نارية أصابت طفل بميدان الحصري، دائرة قسم شرطة أول أكتوبر.
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ ‘الفجر’، أن التحريات توصلت إلى قيام ضابط شرطة بمديرية أمن الفيوم بإطلاق أعيرة نارية من بندقية ألي خلال خطوبة شقيقته باكتوبر، أحدثت إصابة الطفل، وفتاه أخري.
تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار يفيد بورود بلاغ للمقدم مجدي موسي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، بقيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية بميدان الحصري، أصابة طفل، حال وقوفه مع أصدقائه بالميدان، وفتاة أخرى، بدائرة القسم.
وبالانتقال والفحص تبين إصابة طفل يدعى “يوسف. س”، 13 سنة، بطلق ناري بالمخ، وفتاه أخري بطلقتين ناريتين، على يد مجهولين، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة.
وتوصلت التحريات الأولية، أن الطلقة النارية التي تم أصابت الطفل تم إطلاقها من مسافة لا تقل عن 2 كيلو متر، وبوضع خطة البحث اللازمة وجمع المعلومات، وفحص مواعيد الأفراح وقت إصابة الطفل، والتحقيق مع أصحاب 3 قاعات أفراح، حدث بداخلهم أفراح وقت إصابة الطفل، تجمعت المعلومات حول قيام ضابط شرطة بإطلاق الأعيرة النارية خلال خطوبة شقيقته.
وتم إعداد الاكمنة اللازمة بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم وقطاعي الأمن العام والأمن الوطني، للقبض عليه وسماع أقواله حول الواقعة.
الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى