الأخبار

“اتحاد المصريين” بالسعودية يدين تفجيرات المنصورة

84

كتب محمد عبد الجواد

أدان الاتحاد العام للمصريين بالسعودية نيابة عن جموع الشرفاء الوطنيين من أبناء الجالية المصرية بالمملكة، التفجيرات الإرهابية التى طالت مديرية أمن الدقهلية بمدينة المنصورة.

 

ونعى المهندس إمام يوسف رئيس الاتحاد – فى بيان أصدره أمس الثلاثاء – شهداء مصر الذين سقطوا بيد الخسة والغدر والإرهاب في المنصورة، داعيا الله أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جنته، وأن يلهم أهلهم وذويهم ومصر كلها الصبر على فقدهم.

 

وقال يوسف: إن هذا الحادث الإرهابي الإجرامي الخسيس، والأيدي الآثمة المجرمة التي قامت بفعله أو التخطيط له أو تأييده لن تثنى مصر وشعبها العظيم عن المضى قدما فى سبيل البناء والتعمير والاستقرار.

 

وأكد الاتحاد وقوف أبناء مصر ومحبيها جميعا يدا واحدة مع قيادة مصر في حربها الضروس ضد الإرهاب والإرهابيين؛ حتى اقتلاع جذورهم من كل أنحاء مصر.

 

وطالب الاتحاد، الحكومة المصرية أن تضرب بيد من حديد كل منابع الإرهاب ومصادره، وأن تصدر فورا وبشكل عاجل قرارا باعتبار الجماعة المسماة بالإخوان المسلمين جماعة إرهابية، وأن تصدر بحق كل المنتمين لها والمشاركين في مؤامراتها والمؤيدين لتخريبها القرارات الرادعة الكفيلة بوقف إجرامهم وتخريبهم لمقدرات الوطن.

 

وشدد البيان على أن تقاعس الحكومة عن إصدار هذا القرار هو جريمة لا يقبلها الشعب المصري، وتستوجب استقالة تلك الحكومة إن عجزت عن حماية أرواح المصريين ومقدرات الوطن.

 

وأكد الاتحاد العام للمصريين بالسعودية أن الإرهاب لن ينجح ولن يفلح في مصر، وأن الإرهابيين مآلهم إلى ما يستحقونه من خزي وعار، وأن مصر رغم كل شيء تسير في طريقها الذي رسمه شعبها الأبي في 30 يونيو 2013م.

 

واختمم يوسف بيان الاتحاد بقوله: عاشت مصر كريمة حرة أبية.. والمجد والخلود لشهدائها وأبنائها المخلصين في كل موقع ومكان.
صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى