الأخبار

أحمد فؤاد سليم: متفائل بمستقبل الفن فى مصر

1310730110sgsdffd

 

 

 

أكد الفنان أحمد فؤاد سليم أهمية الدور الذي يلعبه الفن والإبداع في النهوض وتقدم المجتمع، موضحا أن الفن حالة نقدية للواقع نحو التطور ومن ثم ينبغي أن يكون معبرا عنه، مشددا على ضرورة أن يعيد القائمين على الحركة الفنية النظر فيما يتم تقديمه إلي الجمهور من أعمال.

وأعرب أحمد فؤاد سليم عن تفاؤله إزاء مستقبل الفن والإبداع في مصر خلال الفترة القادمة، وخاصة بعد خطاب الرئيس محمد مرسي الأخير وتأكيده لرفضه الظلم والطغيان من أي نوع،واصفا خطاب الرئيس مرسي بأنه إيجابي وطموح ومطمئن لجميع المصريين.

ورأى أن الخلاف في الرأي بين جميع القوى ظاهرة صحية في المجتمع، لافتا إلي أن التشكك في آخر وانعدام الثقة بين كافة الأطراف والشائعات سبب الأزمات التي تواجهها مصر حاليا،مؤكدا في الوقت ذاته أن التفاهم والحوار الجاد هو الحل الأمثل لإنهاء أي أزمة.

من ناحية أخرى، قال الفنان أحمد فؤاد سليم إلي أنه ينشغل حاليا بالتحضير للعرض المسرحي الجديد “ميراث الريح” الذي مقرر أن يتم عرضه خلال شهر فبراير المقبل، لافتا إلي أنه يقرأ أيضا سيناريو مسلسل تليفزيوني جديد ونصين سينمائيين جديدين، مشيرا إلي أنه سيحسم أمر المشاركة في تلك الأعمال والمفاضلة بينهم عقب انتهائه من قراءتها.

أ.ش.أ

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى