الأخبار

مصرع موظف وإصابة 10

71

 

 

لقي موظف بهيئة موانئ البحر الأحمر مصرعه وأصيب 10 آخرين، مساء اليوم، في هجوم إرهابي شنه مجموعة من المسلحين الملثمين على حافلة تقل موظفي هيئة موانئ البحر الأحمر أثناء عودتهم من الوردية بموانئ جنوب سيناء؛ حيث هاجموهم بطريق “السويس – نخل”.

وأكد مصدر أمني بالسويس، أن مسلحين ملثمين، يستقلون سيارة “نصف نقل” اعترضوا طريق الحافلة، وأمطروها بالأعيرة النارية، ولاذوا بالفرار، ما أسفر عنه مصرع موظف بالهيئة يدعى “سالم أحمد” من منطقة الجناين بالسويس، وإصابة عشرة من بينهم ضابط شرطة استقل السيارة مع الموظفين الحافلة من جنوب سيناء.

وكان اللواء حسن عيد نائب مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من كمين الكيلو 25 بطريق “السويس- نخل” قبل نفق الشهيد أحمد حمدي بحوالي 5 كيلومترات، يفيد تعرض حافلة تقل موظفي هيئة موانئ البحر الأحمر لهجوم إرهابي مسلح، ما أسفر عنه مصرع موظف وإصابة 10 آخرين، وعلى الفور انتقلت لمكان الحادث سيارات الإسعاف ونقلت المصابين لمستشفى التأمين الصحي والمستشفى العام بالسويس والمجني عليه لمشرحة السويس.

من جانبه، أرسلت قوات الجيش الثالث عددا من الجنود لمكان الحادث للوقف على الملابسات في محاولة لمحاصرة الجناة والقبض عليهم.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى