الأخبار

بالصور..الطب الشرعي يصل لمستشفي دار السلام

dar

 

كتب خالد رياض

2 / 3
معلومات
وصل منذ قليل الطب الشرعي إلي مستشفي دار السلام المركزي حيث تم نقل جثث ربة منزل مسيحية وأطفالها الثلاثة الذين عثر عليهم الزوج مذبوحين داخل منزلهم أمس الخميس بقرية الكشح.

وكان الطب الشرعي قد وصل منذ لحظات إلي المستشفي بناء علي قرار نيابة دار السلام بتشريح الجثث الأربعة لبيان سبب الوفاة فيما غاب عن الحضور أقارب الضحايا مما أثار تساؤلات من أهالي القرية من عدم ذهابهم للمستشفي كما هو المتبع في عادات أهل الصعيد.

وكانت تحريات رجال المباحث بسوهاج قد أشارت إلي أن قاتل الأسرة المسيحية بقرية الكشح أكثر من شخص وان الجناة ذبحوا الضحايا بطريقة وحشية وسددوا لهم عشرات الطعنات في أجسادهم.

وأضافت التحريات أن الجناة سددوا عشرات الطعنات للضحايا بعد أن تم ذبحهم بطريقة وحشية في مطبخ الطابق الثالث والذي عثر فيه علي جثث الأطفال الثلاثة غارقين في دمائهم بينما ذبحت والدتهم في سطح المنزل ونالت الحظ الأوفر من الطعنات.

وكان اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج قد تلقي إخطاراً من العقيد خالد الشاذلي رئيس فرع بحث الشرق يفيد تلقيه بلاغاً من بهيج وصفي العبد 51 سنه “مسيحي الديانة” عامل من قرية الكشح يفيد عثوره علي جثة زوجته وتدعي فرحانه جرجس عطية 43 سنه ربة منزل نتيجة إصابتها بجرح قطعي بالرقبة وجروح متفرقة بالجسم.

وكذلك مقتل أطفاله ماري 13 سنه طالبة وبيشوي 10 سنوات تلميذ ويوستينا 7 سنوات تلميذة إثر إصابتهم بجرح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بأجسادهم وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ وبسؤال المبلغ اتهم نشأت حاتم رسمي “مسيحي الديانة” بقتل المجني عليهم بسبب رفض المبلغ زواج المتهم من ابنته هناء 19 سنه.

وتمكنت حملة أمنية بقيادة المقدم محمد مصباح مفتش المباحث والمقدم سامح محيي الدين رئيس المباحث منالقبض علي المتهم وجارِ التحقيق معهم من قبل الأجهزة الأمنية.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى