الأخبار

شريف إكرامي للبيع في الأهلي

 

ما زالت حالة الغضب تسيطر على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارتن يول تجاه شريف إكرامي حارس الفريق، عقب الخسارة في لقاء أسيك ميموزا بالجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وامتد الغضب ليشمل أفراد الجهاز الفني واللاعبين، لدرجة أن بعضهم أخذوا موقفًا من الحارس، ورفضوا مصافحته قبل مران الأربعاء الماضي، فيما تجاهل يول وجوده، ووصفه بـ«المهمل» و«المقصّر» في واجباته.

اللاعبون يقاطعونه و«يول» يصفه بـ«الحارس المهمل».. «لطفي» يقترب.. و«زيزو» يهاجم الجبلاية في أزمة «صبحي»

ويدرس الجهاز الفني للفريق عرض شريف إكرامي للبيع خلال الفترة المقبلة، والتشاور مع الإدارة في ذلك، على أن يكون البديل له علي لطفي حارس إنبي، الذي قطع معه الأهلي شوطًا كبيرًا لإتمام التعاقد معه.

في سياق مختلف، أكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، أن النادي تلقى خطابًا من اتحاد الكرة يفيد بإقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري، والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري العام.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد طالب بتغيير مكان المباراة من برج العرب لبتروسبورت بعدما حسم درع الدوري لصالحه.

من جانبه، قال عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة بالأهلي، إن فرصة الفريق لا تزال قائمة في الصعود للدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، رغم خسارة مباراتين أمام زيسكو الزامبي، وأسيك الإيفواري بشرط أن يستوعب الجميع السلبيات التي حدثت في أول مباراتين، وتصحيح الأخطاء واللعب من أجل تحقيق الفوز في المباريات الأربع المتبقية بالمجموعة دون النظر لنتائج الآخرين.

وأضاف عبدالشافي، أن ما حدث أمام أسيك قد يكون فرصة من أجل الاستفاقة وخلق الدوافع، مشيرًا إلى أن الفريق يعاني من تلاحم الموسم ومشقة السفر بصفة أسبوعية للإسكندرية لخوض مبارياته على ملعب برج العرب.

وعن موقف رمضان صبحي مع منتخب الشباب، أكد عبدالشافي، أن الأهلي ليس في أزمة مع أي المنتخبات ولا يقبل ذلك كما لا يقبل مزايدة البعض على دور النادي الوطني، وأن الأزمة تتمثل في عدم تقدير واتباع المسؤولين للوائح «فيفا»، وعدم العمل على الحفاظ على اللاعبين الذين يمثلون القوام الأساسي لمستقبل الكرة المصرية.

من جانبه، أكد خالد محمود طبيب الفريق، أن حسين السيد الظهير الأيسر للفريق يعاني من شد في عضلة السمانة بالقدم اليسرى ويخضع لعلاج وتأهيل، ثم اختبار طبى لتحديد موقفه من لقاء الاتحاد السكندري بجانب أن ماليك إيفونا يتلقى العلاج بشكل منتظم وحالته في تحسن مستمر ويحصل يوم السبت على حقنة بلازما ثانية، ولو حدث تحسن فلن يحتاج للحقنة الثالثة.

ولم يتحدد موقف رمضان صبحى حتى الآن من المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري، ويخضع اللاعب لاختبار طبى خلال الأيام المقبلة لتحديد موقفه، وموعد عودته للتدريبات الجماعية، فيما يعانى عمرو جمال من تجمع دموي نتيجة كدمة في فخذ القدم اليسرى، وقال خالد محمود طبيب الفريق، إن اللاعب تحامل على نفسه وشارك في تدريبات الفريق الجماعية مساء الأربعاء، وأن موقفه من المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري، سوف يحسم خلال اليومين المقبلين.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى