الأخبار

السعودية تطرد قطر خارج الدول العربية والخليجية

مع تزايد وتيرة الصدام بين الدولة العربية وقطر، إستغلت صحف السعودية الكاركتير في التعبير عن ضرورة عزل الدوحة عن الدول العربية والخليجية بسبب سياستها الداعمة الإرهاب وتدمير الشرق الأوسط والأمة العربية بمساعدة إيران وإسرائيل.

 

استئصال الزائدة.. قطر

اليوم، نشرت صحيفة عكاظ السعودية رسم كاريكاتير، تحت عنوان “استئصال الزائدة” عبارة عن غرفة عمليات بها 6 أطباء يحملون أعلام 6 دول عربية ويجرون عملية جراحية لمنطقة الخليج العربى التى تجسد دور المريض.

ويظهر بالكاريكاتير إجراء 6 أطباء يمثلون 6 دول عربية هى مصر والسعودية والإمارات والبحرين الكويت وسلطنة عمان، عملية جراحية لمنطقة الخليج العربى لاستئصال ورم استفحل بها ، فى إشارة إلى دولة قطر.

ويقوم بدور الطبيب الجراح، المملكة العربية السعودية، التى تقوم باستئصال الزائدة (دولة قطر) من جسم الخليج العربى.

قطر تقتلع نفسها من الخليج

وفي وقتًا سابق، شنت جريدة الرياض السعودية، هجومًا ضاريًا على النظام القطرى، من خلال كاريكاتير تم نشره عبر موقعها الإلكترونى، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعى بشدة، وذلك فى رد مباشر على الكاريكاتير المسئ للملك سلمان، الذى نشرته قناة الجزيرة القطرية.

ويظهر الكاريكاتير، الإجماع والتماسك الخليجى على شكر شجرة ورافة الظلال، ويخرج منها فرع يمثل دولة قطر، يطل من رأسه وجه بزى قطرى يحاول اقتلاع نفسه من جذور هذه الشجرة.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى