الأخبار

“الشباب والرياضة” تستقبل 100 شاب وفتاة

 

43

 

استقبلت وزارة الشباب والرياضة (100) شاب وفتاة من مختلف المحافظات ومديريات الشباب والرياضة، في إطار تنفيذ ملتقى الشباب الأول 2014، والذي تنظمه الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة بالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، خلال الفترة من 10 – 13 أغسطس الجاري ، بمركزالتعليم المدني بالجزيرة.

يهدف الملتقى نشر قيم التسامح وتقبل الآخر ، وبث قيم المواطنة وقبول الاختلاف، وتعزيز تبادل الخبرات والمعلومات بين الشباب المصري، بالاضافة إلى إعطاء مجال للشباب للتعبير عن أنفسهم باستخدام وسائل تواصل مشتركة.

يشارك في الملتقى شباب وفتيات في الفئة العمرية من 20 إلى 25 عام من جامعات “عين شمس، بني سويف، جنوب الوادي، قناة السويس، القاهرة، سوهاج، الزقازيق، حلوان، طنطا، ودمنهور”، بالاضافة لمشاركة خاصة لشباب وفتيات محافظات”أسوان (النوبة)، مرسى مطروح، البحر الأحمر (حلايب وشلاتين – سفاجا)، جنوب سيناء، شمال سيناء، أسيوط، وبني سويف”.

يتخلل الملتقى جلسات تمهيدية ومناقشات وزيارات ميدانية وندوات حول الشخصية المصرية ونبذ العنف وثقافة الحوار وقبول الآخر، بالاضافة إلى عروض للثقافة المحلية.

يشار أن الفوج الأول من ملتقى الشباب الأول تم تنفيذه في الفترة من 5 – 8 أغسطس 2014 تحت الشعار نفسه “لنعبر جسراً”، بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى