الأخبار

غنيم: إذا أراد الرسول الالتحاق بالشرطة ستمنعه لأنه ملتحٍ

46

 

هاجم الداعية وجدي غنيم، اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، هجوما ضاريا، بعد تصريحاته بعدم الموافقة على الضباط الملتحين، ووصفها بـ”الضلالات”، وقال ما كنت أتخيل أن وزير داخليتنا بهذا الجهل والضلال في الدين.

وأضاف غنيم، حينما سُئل وزير الداخلية عن موقفه من الضباط الملتحين، أعلن أنه سيقف ضدهم ورافضا دخولهم جهاز الشرطة، فتساءل “ليه رافض سنة رسولك أومال اسمك محمد على إيه غير اسمك بقى”، ودلل على ذلك بأن الرسول كان ملتح وقال قصوا الشوارب وهذبوا اللحى، مشيرا إلى أن العلماء طالبوا بقطع اللحية، “تيجي انت تقف قدام أمر شرع ربنا”.

وأضاف مخاطبا وزير الداخلية، في كلمة مصورة عبر “يوتيوب”، أن الإسلام عبارة عن شرائع وشعائر كالآذان واللحية، ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب “روح دور على قلبك اللى اسوّد وخلى الشيطان يضحك عليك وتقف أمام شعيرة من شعائر الله”.

كما علّق غنيم على قول إبراهيم: “لم أسمح بأخونة الشرطة”، وقال “انت مين انت عشان تسمح أو ماتسمحش.. ده غصب عنك، الإخوان هم من عينوك لكن العيب مش عليك العيب على مرسي إنه ساكت عليك”.. وتابع “إن شاء الله الضباط الملتحون هيرجعوا وأنت اللي هتمشي”.

كما انتقد عبارة “الإسلام السياسي”، قائلا “هو فيه إسلام سياسي وإسلام مش سياسي.. روح اعرف دينك الأول، أقسم بالله مانت عارف دينك”.

كما اعتبر أن الأحكام القضائية التي حصل عليها الضباط الملتحون وصمة عار في وجه مرسي، لإنه كان لزاما عليه أن يعيدهم إلى العمل دون أحكام قضائية.

وطالب غنيم برفع قضية ضد وزير الداخلية لأنه يتحدى القضاء، على حد قوله، بعد أن صرح وزير الداخلية بأنه لن يدخل ضابط ملتح جهاز الشرطة طيلة وجوده في المنصب، فرد غنيم “هيدخلوا غصب عنك.. المفروض حد يرفع عليه قضية ده بيتحدى القضاء، وهتكون في مزبلة التاريخ، وهيتقال إنك تقف أمام شعائر الله وربنا هيخزيك إن شاء الله”، وأضاف “ماتروح تشوف شغلك بعيد عن محاربة شعائر الإسلام والرسول.. كان غيرك أشطر”.

وأردف قائلا “العيب مش عليكم، العيب على الرئيس المؤمن الملتحي اللي مش عارف ينصر القرآن والدين، أمام هؤلاء السفهاء، حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يحارب الإسلام”.

وخاطب غنيم، الضباط الملتحين قائلا “لاتعبأوا بهذا الضلال وتمسكوا وسترجعون معززين مكرمين”، كما نصحهم بمزيد من الصبر أمام “هؤلاء الجهال الضلالية”.

وطالب الجميع أن يدعو معه دعاء ضد من يحارب الإسلام ووزير الداخلية “ربنا يحرمه من شفاعة النبي، يارسول بيحارب دينك مش عاجبه ذقنك”، مضيفا “إذا بعث النبي وأراد الدخول إلى جهاز الشرطة هل ستمنع الرسول لأنه ملتح.. اللهم لايجعلك أن تحشر معهم

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى