الأخبار

تحديد لجان امتحانات الثانوية العامة

205

 

أعلن محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، أنه قد تم الانتهاء من الاستعداد لامتحان الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة، وحددت الوزارة عدد اللجان فى الدور الثانى بـ”285″ لجنة على مستوى الجمهورية مقسمة على النحو التالى: قطاع القاهرة (94) لجنة، وقطاع الإسكندرية (54) لجنة، وقطاع المنصورة (74) لجنة، بالإضافة إلى عدد (4) لجان خاصة بسجن طرة وسجن القناطر وسجن أسيوط العمومى والمؤسسة العقابية بالمرج ليصبح عدد اللجان “285”.

وأضاف سعد فى بيان للوزارة إلى أن لجان الإدارة الأربعة انتهوا من تشكيل لجان الدور الثانى، وتم إرسال خطاب لجميع المديريات لاستلام خطابات الندب للعمل (كرؤساء لجان ومراقبين أوائل ومراقبين وملاحظين ومعاونين ومقدرين” على أن يتم توزيعها الأحد المقبل 10 من الشهر الجارى.

وأشار سعد أنه بالنسبة لأعداد المنتدبين فى قطاع القاهرة بلغ 7606، و3281 بقطاع الإسكندرية، و3808 بقطاع المنصورة، بالإضافة إلى 3034 بقطاع أسيوط، بإجمالى عدد منتدبين وصل إلى 17729.

كما حددت الوزارة 16 أغسطس الجارى موعدا لبدء الامتحانات على أن تنتهى 28 من ذات الشهر.

يذكر أن الإدارة العامة للامتحانات تواصل حاليًا فحص كراسات الإجابة الخاصة بتظلمات الطلاب المتضررين من نتائجهم بامتحان الدور الأول للعام 2014 وتظهر نتيجة هذه التظلمات تباعاً بحسب انتهاء أعمال المراجعة لكراسات الإجابة لتلك المواد، وقد تقرر أن يكون 21 من الشهر الجارى أخر موعد للتقدم بطلبات للاطلاع.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى