أخبار مصورة

بالصور لحظة استقبال المصريين بألمانيا للسيسى

 

 

ننشر فيديو للحظة استقبال بيت العائلة المصرية فى ألمانيا وأبناء الجالية المصرية بالعاصمة الألمانية برلين للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وذلك خلال زيارته للمشاركة فى القمة التى تنظمها الرئاسة الألمانية لمجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا تحت شعار “الاستثمار فى مستقبل مشترك”.

ووقف أبناء الجالية المصرية بألمانيا رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسى وسط أنغام مكبرات الصوت على أغنية تسلم الأيادى والأغانى الوطنية، للإعلان عن ترحيبهم وتأييدهم للقيادة السياسية متمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقال علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، إن أبناء الجالية المصرية فى ألمانيا كلهم صف واحد خلف الرئيس، وهم الظهير الصلب للدولة المصرية، وأن أى تحرك لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية فى محاولة منهم لإفساد زيارة الرئيس سيواجه بكل الحزم ليس من السلطات الألمانية اليقظة لهم ولتحركاتهم فحسب، بل منا نحن أبناء الجالية المصرية بألمانيا، ونحن على أتم الاستعداد للدفاع عن رئيسنا الذى ملك قلوب المصريين الشرفاء جميعًا.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يجرى حاليًا زيارة إلى العاصمة الألمانية برلين للمشاركة فى القمة التى تنظمها الرئاسة الألمانية لمجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا تحت شعار “الاستثمار فى مستقبل مشترك”.

وتأتى مشاركة الرئيس السيسى فى القمة تلبية لدعوة من المستشارة الألمانية “أنجيلا جيلا ميركل” خلال زيارتها للقاهرة فى شهر مارس الماضى،وذلك في اطار الأهمية التي توليها مصر لتفعيل التعاون ما بين الدول الأفريقية ومجموعة العشرين في مختلف المجالات التنموية.

الجالية-المصرية-بألمانيا-تستقبل-الرئيس-السيسي-على-أنغام-تسلم-الأيادى-(1)
الجالية-المصرية-بألمانيا-تستقبل-الرئيس-السيسي-على-أنغام-تسلم-الأيادى-(2)
الجالية-المصرية-بألمانيا-تستقبل-الرئيس-السيسي-على-أنغام-تسلم-الأيادى-(3)
الجالية-المصرية-بألمانيا-تستقبل-الرئيس-السيسي-على-أنغام-تسلم-الأيادى-(4)

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى