الأخبار

إصابة 9 أشخاص من بينهم 3 أطفال فى حادث انفجار أنبوبة غاز بالشرقية

01327314075

 

محمد عوده

تمكنت قوات الحماية المدنيه بمحافظة الشرقية بمساعدة الأهالى من السيطرة على حريق شب بأحد المنازل بقرية الزنكلون التابعة لمركز الزقازيق نتيجه انفجاز اسطوانه غاز .

 

تلقى اللواء محمد كمال جلال مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد إبراهيم ضيف مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد نشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد بقرية الزنكلون ملك المواطن عوض محمد فيشارة – 58 سنة – فلاح ومقيم بذات الناحية نتيجة انفجار اسطوانة غاز ، مما أسفر عن إصابته بحروق فى الذراعين ، فضلا عن إصابة كل من مرفت سليم خلف – 50 سنة – ربة منزل وأبنائها ياسر سامى محمد – 8 سنوات ، و هاجر سامى محمد – 6 سنوات مصابين بحروق بالوجه والذراعين والساقين ، و شمس سامى محمد البالغ من العمر عامين مصابا بحروق فى الذراعين ، و محمد على مصطفى – 70 سنة – عامل ، و اعتماد محمد الغمرى – 70 سنة – ربة منزل مصابين بحروق بالوجه و الذراعين ، و محمد جمعة حمودة – 60 سنة – فلاح مصابا بحروق باليدين ، و سميحة عوض محمد – 50 سنة – ربة منزل مصابة بحروق فى أنحاء متفرقة من الجسم .

 

هذا وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار العام بالزقازيق ، فيما تم تحويل المصابين الثلاثة من الأطفال إلى مستشفى بلبيس وذلك لإسعافهم وتلقيهم العلاج اللازم .

 

وبسؤال السيد دسوقى السيد – 75 سنة – فلاح ومقيم إلى جوار المنزل المحترق ، أيد ما جاء بالفحص وقرر أن سبب الحريق هو تسرب الغاز من اسطوانة البوتاجاز مما أدى إلى انفجارها .

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 496 إدارى مركز شرطة الزقازيق لسنة 2013 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية .

الدستور الاصلى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى