«الصحة»: خروج مجندين من مصابي حادث المعادي

18 يونيو 2017, 1:54 م

نعى الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، الشهيد ملازم أول علي شوقي، الذي استشهد إثر الهجوم الذي تعرضت له إحدى الدوريات الأمنية بطريق الأوتوستراد أسفل الطريق الدائري بالمعادي.

وأوضح «مجاهد»، خلال اتصال هاتفي مع «غرفة أخبار»، فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، أن إجمالي الإصابات جراء هذا الهجوم، هو 4 إصابات، وتم خروج اثنين من المجندين إصابتهم كانت طفيفة، فيما يخضع الضابط الآخر للعلاج بمستشفى البنك الأهلى التابعة لوزارة الصحة، مؤكدًا أن حالته بدأت في التحسن.

وأضاف أن هناك إصابة أخرى لأحد المجندين، وتم إجراء الفحوصات الطبية له، ومن المنتظر خروجه من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

كانت دورية أمنية قد تعرضت في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى هجوم مسلح على طريق الأوتوستراد بمنطقة صقر قريش أسفل الطريق الدائري بالمعادي، ما أدى إلى استشهاد النقيب علي شوقي من قوات الأمن المركزي، وإصابة كل من النقيب أحمد إبراهيم عبد النبي بطلقات بالجانب الأيمن من الجسم، والمجند حسين عبد القادر بطلقات خرطوش بالجسم، والمجند محمد فؤاد إسماعيل بطلقات خرطوش بالساقين.

 

الشروق

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale