العريفى يطالب السعوديين بالجهاد ضد قطر

18 يونيو 2017, 1:29 م

بعد صمته منذ بداية الأزمة وبالرغم من أنه مؤيد للجماعه الإرهابية الشيخ محمد العريفى الداعية السعودى يعود للسرب ويغرد مطالبا من السعوديين بالجهاد بالكلمة ضد قطر بعد الأزمة الأخيرة والتى تسبب فى قطع المملكة السعودية ومصر والإمارات والبحرين العلاقات الدبلوماسية مع قطر أثر دعمها للإرهاب، وتعمد الإعلام القطرى فى تشبيه السعوديين بالإرهابيين وعلمائهم بالمنافقين.
ووجه العريفى رسالة إلى القيادة القطرية على تويتر قائلا : يا إخوتنا قيادة قطر تعالوا إلى كلمة سواء، فما زلنا نرجو فيكم الخير، فلا تعينوا الشيطان على أنفسكم، ولا يأخذكم في استمراركم بسياسة غير واضحة.
وأكمل قائلا : أدعو الإخوة بقيادة قطر لانتهاج سياسة صادقة بتعاملها مع السعودية وكافة الدول وفتح صفحة جديدة قوامها صدق التعامل وعدم التدخل بالشؤون الداخلية.
فيما طالب السعوديين بالجهاد قائلا : أقول لإخوتي وأبنائي لا حياد ضد من يكيد للمملكة التي شرفها الله بمهبط الوحي وقبلة المسلمين والجهاد بالكلمة دفاعًا عن وطننا في المرحلة واجب.
وتوجه بالشكر للملك سلمان قائلا : شكر الله لخادم الحرمين وفقه الله حرصه على جمع شمل الأسر القطرية والسعودية، رغم التجاوزات القطرية، في مجالات سياسية، واجتماعية، واستخباراتية
العريفى يطالب السعوديين بالجهاد ضد قطر
الموجز

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale