بالفيديو: صواريخ إيرانية تستهدف تنظيم داعش في سوريا

18 يونيو 2017, 11:10 م

 

 

 

أطلقت إيران صواريخ على قوات تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في سوريا اليوم الأحد، وأرجعت ذلك إلى أنه انتقاما من الهجوم الذي نفذه التنظيم في قلب طهران واستهدف ضريح الخميني ومبنى البرلمان في السابع من يونيو الجاري.

وقالت وكالة أنباء تسنيم الإيرانية إنه في رد على الهجوم الإرهابي الذي استهدف طهران وأدى إلى "استشهاد" 18 إيرانيًا، استهدفت صواريخ قوات الحرس الثوري الإيراني مراكز لداعس في مدينة دير الزور شرق سوريا، وأشارت الوكالة إلى أنه "تم اطلاق صوايخ أرض - أرض من القواعد الصاروخية لقوات جو فضاء لحرس الثورة الإسلامية في محافظات كرمانشاه وكردستان (غرب إيران) لتدك مواقع الإرهابيين التكفيريين".

وأفادت تقارير إيرانية أن عدد كبير من مقاتلي داعش لقوا مصرعهم بجانب تدمير معدات وأنظمة وأسلحة خلال الهجوم.

وفي بيان للحرس الثوري الإيراني جاء "نطمئن الشعب الإيراني المسلم العظيم ان قوات حرس الثورة الاسلامية وبفضل الله و بمواكبة ومشاركة سائر القوات العسكرية والامنية والاستخباراتية والشرطة في البلاد، لن تؤلو جهدا من اجل الحفاظ على الامن القومي ودحر الفتن والظواهر المعادية للامن، وستضع في جدول اعمالها تنفيذ الاجراءات المناسبة".

https://www.youtube.com/watch?v=pYg8r7J7oLI
https://www.youtube.com/watch?v=ipOa23_ptfQ
مصراوى

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale