محامي زينة: اعتراض دفاع أحمد عز على مقدم الصداق يثبت صحة الزواج

18 يونيو 2017, 2:55 م

قال معتز الدكر محامي الفنانة زينة، إن إحالة محكمة أسرة مدينة نصر لدعوى الخلع التي أقامتها موكلته، ضد الفنان أحمد عز، بعد حصولها على حكم نهائي بثبوت نسب طفليها عز الدين وزين الدين، إلى التحقيق هو تشكيك دفاع عز في مقدم الصداق الذي دفعه للفنانة.

وأشار الدكر إلى أنه تقدّم بإنذار عرض يوضح فيه أن مقدم الصداق الذي حصلت عليه موكلته كان جنيها واحدا فقط، ولكن دفاع الفنان أحمد عز اعترض وأكد أن مقدم الصداق كان أكثر من ذلك.

وأضاف محامي الفنانة زينة أن اعتراض وتشكيك دفاع الفنان أحمد عز يؤكد صحة زواج موكلته بالفنان، ويعتبر اعترافا رسميا منه بذلك.

كان الحكمان اللذان انتدبتهما محكمة أسرة مدينة نصر من الأزهر، لمحاولة الصلح بين أحمد عز وزينة في دعوى الخلع التي أقامتها الفنانة ضد عز بعد حصولها على حكم نهائى وبات بثبوت نسب طفليها له، أقرا في تقريرهما إلى المحكمة، أن الفنانة مثلت برفقة محاميها معتز الدكر وأقرت بتنازلها عن جميع حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها من الفنان طلقة بائنة للخلع.

وأكدت الفنانة أمامهم بغضها الحياة معه وأنها تخشى ألا تقيم حدود الله، كما أصرّت على تطليقها منه ورفض مساعي الصلح بينهم، وأوصى الحكمان من شيوخ الأزهر الشريف في نهاية التقرير بتطليق زينة من زوجها الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن كل حقوقها المالية والشرعية.

 

فيتو

التعليقات


yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale yeezy boost 350 for sale yeezy sply 350 yeezy 350 for sale