الأخبار

عاجل / بيان من “بيت العائلة المصرية”

 

نداء بيت العائلة المصرية

ــــــــــــــــــ

 

      إن بيت العائلة المصرية منطلقاً من رسالته الأصيلة، وهى تعميق الحوار البنَّاء وتقوية جسور الثقة وجمع شمل الأمة المصرية، ينعي شهداء مصر جميعاً ويواسي أسرهم ويُساند أُسر المُصابين.

      ويتوَّجه إلى السيد الدكتور/ محمد مرسي ـ رئيس جمهورية مصر العربية المنتخب من الأمة المصرية بوصفه رئيساً للأمة كلها والمسئول عن المواطنين جميعاً.

      وإنطلاقاً من تفهُّم بيت العائلة لدقة هذه المرحلة ولأهداف الوطن العُليا التي يحرص عليها الرئيس الذي قال: ” لابد أن ننزل جميعاً على إرادة هذا الشعب “.
يتوجَّه بيت العائلة إلى كل القوى الوطنية الحريصة على مصلحة الوطن العُليا، كخطوة أولى نناشد السيد الرئيس أن يُجمِّد الإعلان الدستوري لمصلحة الوطن، وأن يجمع في أسرع وقت ممكن كل أطياف الحياة السياسية والوطنية الفاعلين على إختلاف مشاربهم وإتجاهاتهم. وندعو كل القوى الثورية والسياسية للتعاون لحل الخلاف بالمشاركة في حوار شفاف وموضوعي والإستماع إلى كل الآراء وتدارس الوسائل الناجعة لجمع شمل المصريين جميعاً في هذه المرحلة الدقيقة والحرجة لإستكمال أهداف الثورة المصرية والوصول بالوطن إلى بر الامان وحقن الدماء المصرية الغالية وإدخارها للدفاع عن سلامة الوطن وصيانة حدوده، وتوجيه كل الطاقات لبناء مصر الجديدة الحرة والديمقراطية.

” حفظ اللَّه مصر من كل سوء وصانها من كل شر “

بيت العائلة المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى