الأخبار

فستان الأميرة شارلوت

 

3232

بات الفستان المزين بزهور الذي ارتدته الأميرة شارلوت، ابنة الأمير وليام وكايت، في الصور الرسمية التي نشرت الأحد الماضي نافدا من المتاجر، بحسب ما كشفت صاحبة ماركة «ام أند اتش» الإسبانية التي صممته.
وقالت مارغاريتا باتو سيد صاحبة هذه الشركة العائلية التي أسست قبل ست سنوات وفتحت خمسة متاجر في اسبانيا «نحاول تلبية جميع الطلبات، ونحن نقوم حاليا بصنع بعض القطع لكن ليس لدينا ما يكفي من القماش لسد الاحتياجات».
وقد ظهرت الأميرة شارلوت وهي الرابعة في ترتيب خلافة عرش إنكلترا على صور نشرت الأحد الماضي التقطتها والدتها كايت وهي ترتدي فستانا عليه زهور مع كنزة زهرية اللون وتلعب بدمية قطنية على شكل كلب.
وتثير الملابس التي يرتديها أطفال العائلة الملكية في إطلالاتهم الرسمية اهتمام متتبعي آخر صيحات الموضة الذين يقبلون على شرائها.
وسرعان ما نفد هذا الفستان الذي يكلف 29,95 يورو (32 دولارا تقريبا) من متاجر الماركة التي لا تبيع تصاميمها على الانترنت. وينتظر الزبائن الذين هم بأغلبيتهم من الولايات المتحدة وبريطانيا الدفعة الثانية من البضاعة.
وقالت مارغاريتا باتو سيد «علمنا أن الأميرة شارلوت ارتدت هذا الفستان، وإنه لشرف كبير لنا»، مرجحة أن يعود الفضل في ذلك إلى الحاضنة الإسبانية ماريا تيريزا توريون التي تعتني بالأمير جورج وشقيقته.
وهذه هي بالفعل المرة الثالثة التي ترتدي فيها شارلوت التي بلغت شهرها السادس ملابس من ماركة إسبانية.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى