أخبار مصورة

بالصور.. وزير الداخلية يزور مصابي الشرطة بمستشفي العجوزة

 

 

زار اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم السبت، المصابين من رجال الشرطة خلال المواجهات الأمنية، والذين يخضعون للعلاج بمستشفى الشرطة.
والتقى الوزير خلال الزيارة عدداً من المصابين ليطمئن على حالتهم الصحية، مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

واطلع الوزير على أوجه الرعاية الطبية التى تقدم للمصابين وأحوالهم وسير مراحل العلاج ووضعهم الصحى الحالى.

وتبادل الوزير الحديث مع عدد منهم حول إستجابتهم للعلاج الطبى الذى يتلقونه.. فيما إستمع سيادته من الأطباء القائمين على العلاج إلى شرح عن بعض الحالات الصحية.

وأكد وزير الداخلية أن المصابين من رجال الشرطة قدموا مثالاً يحتذى به فى التفانى والإخلاص فى أداء الواجب ، وأن زيارته لهم تأتى تقديراً لهذا الدور ومن منطلق حرص الوزارة على رعاية أبنائها الذين يمثلون الحاضر والمستقبل والأساس الذى يبنى عليه العمل الأمنى، مؤكداً أن الداخلية لن تتوانى فى توفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لأبنائها المصابين داعيا الله العلى القدير أن يمن عليهم بالصحة والشفاء العاجل وأن يعودوا قريباً لوطنهم وأسرهم معافين سالمين .
من جانبهم أعرب رجال الشرطة المصابين عن سعادتهم البالغة بزيارة وزير الداخلية، وتقديرهم للوزير على هذه اللفتة الكريمة التى تركت أثراً طيباً فى نفوسهم والتى تعكس حرصه على التواصل مع أبنائه من رجال الشرطة والتفاعل معهم وتفقد أحوالهم متمنين العودة لممارسة واجبهم الوطنى فى حفظ أمن الوطن .

 

 

 

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى