الأخبار

الترشح جاء رغبة في استمرار التلاحم مع محبيه

 

288

 

قالت إيمان المهدى عضو المكتب السياسى لحملة تمرد إذا كان المشير عبد الفتاح السيسى حسم أمر ترشحه واستجاب لرغبة الجماهير المصريه المتلهفه لسماع الخبر فإننا كنا ننتظر أن يكون من الأولي أن تكون هذه الجماهير هى أول من يعرف الخبر وأول من يوجه الكلام إليهم وننتظر خاصة أن هناك خطوات مسبقه قبل اعلان هذا الأمر.

وتابعت “المهدى” فى تصريحات خاصة لصدى البلد قائلة : ترشح السيسى جاء رغبة فى أن يظل التلاحم قائماً بين المشير ومحبيه من الجماهير المصرية التى دفعته إلى الترشح بناء على رغبته الملحة وفى انتظار فرحة اعلانه الرسمى الترشح الرئاسى.

واضافت “المهدى” هناك العديد من الخطوات المنتظر اتخاذها قبل اعلان الترشح بشكل رسمى للمساعدة على نجاح تجربة الحكم اولها أن يكون هناك لجنه من المرغوب ان يكون بدء تشكيلها بالفعل لدراسة وفحص اسباب الازمات الحياتية التى يشهدها الشارع المصرى وتقديم المقترحات والحلول لها فضلا عن عمل او تقديم برنامج ذي محورين سياسى واقتصادى كخارطة طريق مستقبلية ليكون معلناً عنها بشفافية حتى يستطيع المواطن المصرى معرفه ما ستشهده مرحلة الحكم حتى يتعاون على حل الازمات.

واكدت “المهدى” أن اختيار السيسى ممن حوله فى مؤسسة الرئاسة عليه عامل كبير خلال فترة الحكم عليه حتى يتواصل المواطنون معه ويتحلون بالصبر حتى تتقدم مصر.

وقالت أنها واثقة بان تجربة حكم السيسي هتكون مختلفه لأن الشعب المصري الذي أصبح يسعي للأستقرار موضحة أن القاعده العريضه من محبي السيسي ومؤيديه ستعمل جاهده لإنجاح التجربه وتحمل الكثير في سبيل ذلك .

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى