تكنولوجيا

«هواوى» تغزو العالم بابتكاراتها فى مجال التكنولوجيا

تعد شركة هواوى أحد أبرز الشركات الناشئة فى العالم وواحدة من أكبر العلامات التجارية فى عالم الاتصالات. وتشبه الأعمال التجارية العالمية بالصراع فى حلبة معقدة وتتسم بالحيوية فى نفس الوقت، إذ أن الشركات صاحبة النفس الطويل والتى تتميز بالتأقلم السريع مع الاجواء المحيطة هى التى تستطيع أن تنجو فى هذا الصراع، خاصة وإن تواجد هذا الصراع فى مجال التكنولوجيا.
تستطيع المؤسسات القادرة على الابتكار والتطوير باستمرار والتطلع إلى آفاق جديدة الحفاظ على دورها الريادى فى هذا المجال، حتى كبرى الشركات الناجحة بهذا المجال يمكن أن تفتقر لعامل الابتكار وتخفق فى التأقلم بسلاسة مع المستجدات التى تظهر من حولها وذلك بسبب الصعوبة فى تلبية احتياجات المستهلكين التى دائما ما تتغير سريعا، وفى ظل عصر التقنية المتقدمة تظهر هواوى كأحد نماذج المؤسسات الناجحة.
ونجحت الشركة فى أن تصبح واحدة من أفضل ثلاث شركات عالمية مصنّعة للهواتف الذكية فى العالم. متفوقة على عدد من الشركات العالمية الكبرى ذات التاريخ الطويل، إذ ساهم النمو المتواصل الذى تحققه الشركة من خلال طرح منتجات مبتكرة والاستثمار فى مجال البحث والتطوير فى اتساع تأثير علامة هواوى التجارية لتنال استحسان وثقة الكثير من العملاء فى أكثر من 170 دولة فى العالم.
وقال جورج لى، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك «هواوى تدرك تماما احتياجات ومتطلبات مستخدميها، وأننا نسعى دائما للاستثمار فى مجال البحث والتطوير ونبذل كل ما فى وسعنا لتقديم كل ما هو جديد لعملائنا لتخطى توقعاتهم فيما يريدون رؤيته فى الهواتف الذكية مستقبلا».
ويعد نجاح هواوى فى تحقيق هذه الأهداف الاستراتيجية أمرا واضحا وذلك من خلال النمو المستمر لحصة هواوى السوقية فى كل فئات المنتجات والأسواق العالمية.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى