الأخبار

صور والدة الشهيدة ميادة فى حالة انهيار

1

 

اصيبت والدة الشهيدة الزميلة ميادة اشرف بحالة انهيار تام ونادت على زملاء ابنتها ” أيه وجهاد وإسلام” قائلة سبتوها لوحدها ليه انتو مش بتفترقوا لحظة” حسبى الله ونعم الوكيل .

جلست الام تبكى وهى تودع ابنتها الى مثواها الاخير.. عزة رمضان أحمد هذا هو اسم والدة شهيدة الصحافة “ميادة أشرف” التى قالت أنها لم تر أبنتها منذ 10 أيام بسبب ضغوط العمل، وأنها كان من المفترض أن تحصل على أجازة يوم الأحد المقبل بعد إنتهائها من تغطية مسيرات يوم الجمعة، مشيرة إلى أنها دائما متفوقة وتعمل فى الصحافة منذ الدراسة بالفرقة الثانية بالكلية حتى تخرجت من كلية الأعلام السنة الماضية.

أضافت والدة الشهيدة ان والدها طالبها بالجلوس فى المنزل أكثر من مرة ولكنها أبت إلا أن تحقق حلمها بأن تصبح من أكبر الصحفيات فى مصر وتمتهن المهنة التى عشقتها , وأنها كانت من أوائل الثانوية العامة، وحصلت على مجموع أهلها لدخول كلية الأعلام وكانت مجتهدة فى عملها.

ولم يوجه والد الشهيدة إتهام لأحد وأكتفى بترديد عبارة” حسبى الله ونعم الوكيل” .

اتهم عدد من الصحفيين المشاركين فى الجنازة الأمن بالتورط فى قتل الزميلة الصحفية مؤكدين أن زملائها الملازمين لها فى الواقعة أكدوا ان الرصاصة جاءت من جانب قوات الأمن مطالبين بتحقيق عادل فى الواقعة .

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى