فيديو

بالفيديو.. أديب عن دهس قائد دبابة سيارة الإرهابيين:

 

 

أشاد الإعلامي عمرو أديب بتمكن إحدى الدوريات التابعة للقوات المسلحة من إحباط عملية إرهابية كبرى، كانت تستهدف أحد الكمائن جنوب مدينة العريش، قائلا: «الله عليك يا بطل، أنت ولد تحمى البلد، وألف تحية ليك يا جندي بلادي».
وقال خلال برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «أون أي»: «الجندي البطل تعامل بذكاء أثناء قيادته الدبابة، ودهس السيارة المفخخة قبل تنفيذ عمل إرهابي».
وأضاف :«قائد الدبابة المصرية لديه عقيدة قتالية لحماية الوطن وترابه، مين ده.. بيتصنع فين البطل ده، ومين رباه وعقيدته إيه؟!!».
وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، أعلن عن تمكن إحدى الدوريات التابعة للقوات المسلحة من إحباط عملية إرهابية كبرى، كانت تستهدف أحد كمائن القوات المسلحة جنوب مدينة العريش، والتي كان سينتج عنها خسائر جسيمة في الأرواح، قد تصل إلى استشهاد ما يقرب من 50 إلى 60 فردًا من المدنيين والعسكريين.
وأضاف المتحدث العسكري: «حاولت إحدى عربات الدفع الرباعى المفخخة اقتحام حواجز الكمين لاستهدافه، إلا أنها فوجئت بتمركز إحدى الدبابات أمام الكمين، بمسافة نحو 200 متر، ما أجبر العنصر التكفيري- سائق العربة المفخخة- على إيقاف عربته أمام الدبابة مباشرة، بهدف تفجير الدبابة، وإحداث أكبر خسائر في صفوف العسكريين، وكذلك المدنيين المتواجدين بجوار وأمام الكمين، إلا أن قائد الدبابة دهسه».
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى