الأخبار

3 مواقف جريئة لناهد السباعي في عيد ميلادها

 

 

124

 

في مثل هذا اليوم عام 1987، ولدت الفنانة المثيرة للجدل بأدوارها ومواقفها، من أسرة فنية، فهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي خالتها الممثلة رانيا فريد شوقي، شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، كما شاركت في فيلم عالمي بعنوان «بعد الموقعة» وفاز في مهرجان كان عام 2012، إنها الفنانة “ناهد السباعي” وفي عيد ميلادها الـ29 نعرض لكم 3 مواقف تشهد على جرأتها.

الموقف الأول، يتعلق بأدوارها الجريئة، وذلك اتضح في تصريحاتها الإعلامية، قائلة:”لا أعتبر نفسي ممثلة إغراء، لكنني أعشق الأدوار الجريئة، وهي السبب في نجاحي وتحقيق شهرتي منذ أول دور قدمته في حياتي في فيلم «إحكي يا شهر زاد»، ولا أمانع في تقديم عمل فني يتضمن مشهدًا ساخنًا أو يحمل قبلة، طالما يسير في سياق الدراما ولا يتم وضعه من أجل إثارة المشاهد».

أما الموقف الثاني، فيتعلق بملابسها المثيرة، وهو ما اتضح من خلال ارتدائها لفستان عاري الظهر الذي ظهرت به في حفل افتتاح قناة osn ياهلا سينما، والذي اعتذرت عنه فيما بعد مؤكدة أنها لم تكن تقصد اظهار “التاتو” قائلة: «أنا بعتذر جدًا عن اللي حصل مني الفستان فك وأكيد ماكنتش واخدة بالي، أنا لو كنت واخدة بالي ماكنتش هحب إن ده يبان يعني مكنتش هعمل كدا في نفسي ومن ناحية الفستان ضهره عريان أنا بعتذر وأسفة مرة كمان وبعتذر لكل الناس».

ويتعلق الموقف الثالث، بهجومها على الإعلامية “سمر يسري”، بعد تعاليها على الفنان الشعبي أحمد شيبه، أثناء استضافتها له في برنامج «ليلة سمر»؛ حيث قامت بنشر فيديو من الحلقة عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وعلقت عليه قائلة: «أحب أقول للمذيعة ديه هكتبلك جملتين بالفرنساوي والإسباني واقريهملي، وعيب عليكي.. ده إن دل على شي، يدل على إحداثك وجهلك».

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى