حوادث

كثافات مرورية بكورنيش المعادى بسبب تصادم 3 سيارات

أصيب شخص في حادث تصادم 3 سيارات بكورنيش المعادى مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للمتجه من المعادى إلى مناطق وسط المدينة.

وانتقل رجال المرور إلى مكان حادث التصادم لتسيير حركة السيارات ورفع حطام الحادث.

كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدى السيارات وسط هدوء الحالة المرورية على الطرق.

كما تستكمل الإدارة العامة لمرور القاهرة أعمال إصلاح 10 فواصل معدنية لكوبرى أكتوبر أعلى منطقة الشهيد وتم تعزيز المنطقة بالخدمات المرورية لسحب أي كثافات مرورية تظهر بالطريق كما تم كشط الطبقة الأسفلتية لكوبرى التونسى لرصف الطريق.

وتستمر التحويلات المرورية بطريق الأتوستراد ﻹجراء عملية تحويل الطريق ليصبح اتجاه في القادم من المعادي متجها إلى “15 مايو” عند منطقة بين الجبلين لإنشاء نفق خاص بالطريق الأوسطي الإقليمي بحلوان ليصبح اتجاهين مع وضع مطبات صناعية وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات بالإضافة إلى انتشار الخدمات بمحيط تحويلات منطقة الزمالك بسبب إنشاء محطة المترو وفتحة التهوية بالتنسيق مع الهيئة العامة لمترو الأنفاق.

كما عززت اليوم الجمعة، الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين من تواجدها مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولى، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، للعمل على ازالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

بالصور.. كثافات مرورية بكورنيش المعادى بسبب تصادم 3 سيارات
بالصور.. كثافات مرورية بكورنيش المعادى بسبب تصادم 3 سيارات
بالصور.. كثافات مرورية بكورنيش المعادى بسبب تصادم 3 سيارات
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى